الارشيف / شؤون دولية / وكالة الأنباء الجنوبية - سما

القبض على مسؤول بالحكومة اليمنية في وضع مخل بالآداب بـ #مصر

2020/02/16 في 10:27ص أخبار عربية

سما نيوز/المركز العربي للأنباء

أكد مصدر مسؤول في السفارة اليمنية بالقاهرة أن أدراة الأمن بالعاصمة المصرية القاهرة أبلغت مكتب السفير اليمني بمصر بضرورة توكيل محامي للدفاع عن مسؤول يمني قبض عليه وهو مخمور وفي وضع مخل بالاداب الاسلامية.

وقالت المصادر لـ “المركز العربي للأنباء” ان مسؤول يمني يعتقد انه متحدث باسم الحكومة اليمنية ويدعى غمدان الشريف السكرتير الإعلامي لرئيس الوزراء اليمني الأسبق أحمد بن دغر قبض عليه متلبسا أثناء تواجده بشقة في التجمع الخامس بالقاهرة بمعية عدد من الشواذ جنسياً يمارسون الرذيلة والانحطاط.

وسارعت السفارة اليمنية إلى أتخاذ الإجراءات اللازمة وتوكيل محامي السفارة للدفاع عن الشريف والذي أفرج عنه لاحقا بضمانه وكفالة بلغت 10.000$ دفعها الشريف على أن يتم التكتم عن الخبر و سحب ملف القضية من مباحث مكافحة الدعارة بالقاهرة .

وتشير المصادر الى ان الشريف كان بمعية مجموعة من زملاءة في الشرعية اليمنية قد استأجروا شقة واستدعوا عدد من الناشطات بينهن مسؤولات في منظمات مجتمع مدني تابعين للشرعية بغرض نقاش ملفات حقوقية الا انه اثناء ذلك سكروا ومعهم عدد من الشباب ذو الجنس الثالث مما ادى الى تحول الشقة الى شقة دعارة حيث لم يتحمل جيرانهم بالعمارة الوضع المخل في الشقة فأبلغوا شرطة الاداب التي باشرت بالنزول والقبض على من كان في الشقة وعلى راسهم كبيرهم غمدان الشريف.

قم بالبحث عن ما تريد