الارشيف / تكنولوجيا

خصومات رائعة يوفرها موقع الموفر مع نون وفلاي ان وسنتربوينت

 

ذلك الموقع من مواقع التسوق الإلكتروني الذي انطلق أولا فى دولة العربية وحاز نجاحا هائلا وانتشارا واسعا وتزايد استخدامه واتسع فى المملكة العربية وقريبا سيكون  موقع الموفر موقع التسوق الالكترونىفى الوطن العربى والجدير بالذكر أن الموقع حاز تلك الشهرة التي يستحقها نظرا لتلك الخدمة التى يقدمها الموقع لعملائه وزائريه.

مزايا موقع الموفر

ولما كان التسوق الالكتروني عبر الانترنت فى ازدهار وتقدم مستمر وكانت مواقع التسوق الالكترونى تتنافس في جذب العملاء والزائرين إليها حرص موقع الموفر على تطوير نفسه وتعديد مزاياه وتحديث إمكانياته باستمرار ونذكر من  تلك المزايا التي والخدمات التى يقدمها الموقع على سبيل المثال وليس الحصر.

     تقديم عروض التوفير وكوبونات الخصومات وأكواد الخصم المختلفة

وتعد تلك أهم مزايا الموقع على الإطلاق والتى ساهمت بشكل كبير في انتشار الموقع حيث حرص موقع الموفر على تجميع أفضل عروض الخصومات الحصرية وأفضل كوبونات الخصم وتقديمها لزائريه وعملائه.

المراجعة الدورية لأكواد الخصم وكوبونات التوفير

لم يكتف فريق عمل الموقع بتقديم عروض التوفير الحصرية وكوبونات الخصم وأكواد التوفير لعملائه فقط بل حرص على مراجعة تلك العروض بصفة دورية رسمية ويومية حتى يتأكد استمرار سريان تلك العروض وعدم انتهائها وإزالة العروض المنتهية.

تصميم سهل وجذاب للموقع

حرص فريق عمل الموقع على أن يكون تصميم الموقع جذاب ليجذب العملاء والزائرين وكذلك حرص فريق العمل على أن يكون تطبيق الموقع مناسب لجميع الأجهزة يسهل فتحه واستخدامه.

  محرك البحث

ولمزيد من التيسير على عملاء الموقع وزائريه  وفر الموقع محركا للبحث يستطيع من خلاله العميل البحث عن السلعة التى يرغب فى الحصول عليها بالإسم أو بالعلامة التجارية أو بالفئة التى تنتمى إليها السلعة.

مراجعات حيادية حول السلع

يقدم الموقع مراجعات حيادية حول جميع السلع المعروضة وينقل أراء المستهلكين للسلعة ويعرض الآراء السلبية والإيجابية بمنتهى الحيادية دون أى تدخل من فريق عمل الموقع مما يسهل على العميل حسن القرار فى اختيار السلعة التي يحتاجها بناء على خبرات وتجارب سابقيه وتلك ميزة هامة يوفرها الموقع لعملائه.

  حرية التسوق

فالموقع لا يجبر عملائه على اختيار سلعة معينة أو ماركة معينة بل إن الموقع يعرض آلاف السلعة من جميع الماركات العالمية وجميع  العلامات التجارية المختلفة وماعلى العميل سوى اختيار السلعة التي تلزمه من الماركة التجارية التى يفضلها ويقرأ المراجعات التى يقدمها الموقع بحيادية ويستفيد بكوبونات  الخصم التى يقدمها الموقع على السلعة.

توفير وقت البحث

فى السابق كان إذا رغب عميل ما فى شراء سلعة ما كان يجب عليه البحث فى أكثر من موقع من مواقع التسوق الإلكتروني للبحث عن أفضل سعر وأعلى قيمة خصم وقد يستغرق وقت طويل ويفقد العميل متعة التسوق أما الأن فكل ما على العميل هو زيارة موقع الموفر وكتابة اسم السلعة فى محرك البحث وستظهر له أقوى عروض التوفير الحصرية وأكبر التخفيضات على تلك السلعة وهذا يوفر للعميل وقت طويل وجهد كبير.

خصومات خاصة فى الأعياد والمناسبات

يقدم الموقع لعملائه تخفيضات خاصة و عروض حصرية خاصة فى فترة الأعياد والمناسبات والعطلات الرسمية

  الشراكة والتعاقد مع أكبر مواقع التسوق الالكترونى

عقد موقع الموفر عقود اتفاقيات شراكة مع آلاف مواقع التسوق الالكترونى  على الانترنت مثل سوق دوت كوم ،جوميا، فلاي إن، مواقع حجز تذاكر الطيران، شركات حجز الرحلات السياحية  وغيرها من المواقع المختلفة وحصل موقع الموفر بموجب تلك التعاقدات والشراكة على أعلى نسبة خصومات وعلى عروض توفير وكوبونات خصم حصرية تقدم لعملاء موقع الموفر دون غيرهم  وفيما يلى بعض المواقع التى تقدم عروض حصرية لعملاء موقع الموفر

خصومات وكوبونات موقع نون

من أكبر وأشهر مواقع التسوق الالكترونى كانت بداية انطلاقه عام ٢٠١٧ فى دولة الإمارات العربية ولقى نجاحا هائلا في الإمارات وتوسع وانتشر فى المملكة العربية السعودية وقريبا جدا سيكون موقع التسوق الالكتروني الأول فى الوطن العربي.

ويقدم موقع نون خصومات خاصة لرواد موقع الموفر

  • خصم 10٪ لكل عملاء موقع نون فى مصر والمملكة العربية السعودية  والإمارات.
  • فإذا كنت من زوار موقع نون ومن تلك الدول فلا تفوتك تلك الفرصة الرائعة واحصل على خصم إضافى10٪على كل السلع  الموجود بمتجر نون سواء كانت أجهزة كهربائية  أو موبايلات او اجهزة لاب توب أو ملابس أو اكسسوارات.
  • فلا يفوتك الخصم الرائع واغتنم تلك الفرصة.

 

 

خصومات وكوبونات موقع فلاي إن

حان الوقت لتستمتع بتجربة السفر والانتقال حول العالم والتمتع بالترفيه والمغامرة مع أكبر موقع لحجز تذاكر الطيران  ويقدم الموقع خصومات خاصة لعملاء موقع الموفر.

خصم ٣٠٪ على جميع تذاكر الطيران المختلفة

فإذا كان لديك نية للسفر بالطيران فليكن إلا موقع فلاى إن فهو اختيارك الأول حيث أن الموقع سيوفر لك خصم ٣٠٪على ثمن تذكرة الطيران وهو خصم غير قليل وعرض رائع لايجب أن يفوتك

  خصومات وكوبوناتسنتربوينت

سنتربوينت ذلك الصرح الضخم الذى يجد فيه ذوات الذوق الرفيع مبتغاهم كما يستطيع جميع أفراد الاسرة الشراء منه  على اختلاف أعمارهم وأذواقهم فانه راعى التميز والاختلاف والذوق العالىفى معروضاته ويقدم سنتر بوينت كوبون الخصم الخاص بعملائه

حيث يقدم سنتر بوينت كوبون توفير حصرى لعملاء موقع الموفر

  • خصم ١٠٪على جميع منتجات المتجر.
  • حان وقت الاستفادة من العرض واستخدام كوبون التوفير للإستمتاع بالتسوق من مكان فائق الجودة كسنتر بوينت والإستفادة من نسبة الخصم الموجودة على كل المنتجات بالمتجر فلا عليك سوى اغتنام الفرصة حالاً.

 

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد