الارشيف / الرياضة / المشهد اليمني

اليوم .. منتخبنا الوطني يواجه منتخب مصر للمحليين

 

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم لقائه الودي الثاني في معسكر القاهرة بمواجهة منتخب مصر للاعبين المحليين في الساعة 5:45 بتوقيت اليمن في إطار استعدادات المنتخب لمواجهة منتخب النيبال في 13 يونيو القادم ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس آسيا ( 2019).

وسيكون لقاء اليوم الذي يحتضه استاد القاهرة الدولي اختبار حقيقي للجهاز الفني واللاعبين لمعرفة مدى جاهزيتهم لمباراة النيبال وكذلك مدى استفادتهم من معسكر القاهرة الذي بدأ منذ التاسع من إبريل الماضي .

واكد مساعد مدرب المنتخب الوطني خالد الدغيش ان منتخبنا استعد جيدا لهذا المباراة والتي يدرك صعوبتها كونه المنتخب المصري يمتاز بقوة بدنية كبيره وهذه هي ميزة منتخبات القارة الافريقية ، مشيرا إلى أن الاسلوب الذي سيتبعه المنتخب خلال المباراة هو الاستحواذ على الكرة وكيفيه نقل اللعب إلى ملعب الخصم ليكون اقرب للتسجيل.

واضاف قائلا : المباراة ستكون بإستاد القاهرة الدولي والملعب سيكون افضل من الملعب الذي خضنا فيه المباراة الودية الأولى ، واتوقع أن نقدم مباراة جيدة ونستفيد من الاحتكاك مع منتخب معروف بقوته وصلابة وحماسه ، ونتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية .

وعن مباراة المنتخب السابقة امام فريق مصر المقاصة اشار إلى ان الجهاز الفني كان يتوقع ذلك الاداء من اللاعبين والذي وصفه بالمستوى المتوسط كونه أداء متوقع نظرا للجهد البدني العالي الذي قام به اللاعبون خلال الفترة الماضية في المعسكر والذي تم التركيز فيها على الجانب البدني ورفع اللياقة ، مما أثر على تمريراتهم واستقبالهم للكرة ، فكان ذلك متوقع وكان الاجمالي العام جيد خصوصا وأن جميع اللاعبين شاركوا في تلك المباراة وعمت الفائدة جميع اللاعبين بإدخالهم أجواء المباريات .

لافتا في ختام حديثه إلى جاهزية اللاعبين للمباراة بما فيهم اللاعب احمد الحيفي الذي تعافى من إصابته وشارك في التمارين الأخيرة ، وان اللاعب مالك الجبري هو اللاعب الوحيد الذي مازال يعاني من الإصابة .

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد