الارشيف / الرياضة

الكشف عن حقيقة بيع نادي بيراميدز المصري لملاك مانشستر سيتي

زعم الصحفي علي السيسي عبر حديثه على قناة النيل للرياضة مساء أول أمس السبت أن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في ، سيوقع اليوم الثلاثاء عقود بيع نادي بيراميدز المصري لشركة إماراتية يملكها منصور بن زايد والتي تمتلك نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ويتضح أن ذلك أشاعة ليست لها أساس من الصحة.

وكتب علي السيسي عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، أن أل الشيخ مالك فريق بيراميدز  المصري سيوقع اليوم الثلاثاء في أبو ظبي عقد البيع، وذكر بأن الصفقة تبلغ قيمتها مليار جنيه .

وكانت هناك صفحة غير صحيحة لنادي بيراميدز المصري على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قد ذكرت تلك المزاعم، ولم يصدر أي شيء رسمي حتى الآن بخصوص بيع ملكية النادي.

وكان آل الشيخ قد أعلن في تصريحات تليفزيونية عن تلقيه عرضًا مغريًا لبيع نادي بيراميدز المصري من مستثمر خليجي دون ذكر اسمه وقال هناك جلسة يوم 8 يناير لحسم الأمر.

ويحتل فريق بيراميدز المصري حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة بعد خوض 16 مباراة في المسابقة.

وتمكن نادي بيراميدز المصري من الفوز على المصري بنتيجة هدفين مقابل هدف مساء يوم الجمعة الماضي في المباراة التي شهدت تألق الوافد الجديد عبدالله السعيد.

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد