تقارير وحوارات / اليمن السعيد

مالذي يحدث بالخليج ...النيران تشتعل بالعاصمة السعودية الرياض وسقوط طائرة في مطار دبي الدولي وتأجيل الرحلات "شاهد بالفيديو "

أعلنت سقوط طائرة مسح صغيرة الحجم في دبي اليوم (الخميس)، على متنها 4 أشخاص ما أدى إلى وفاة قائد الطائرة ومساعده.

وبحسب بيان للمكتب الاعلامي لحكومة دبي فإن الطائرة من نوع دايموند فورتي ثري تابعه لشركة هوني ويل، وقد كان على متنها 4 أشخاص، ويرجح سقوطها جراء خلل فني، وفقا لصحيفة البيان الإماراتية.

وذكر المكتب في بيانه أن عمليات مطار دبي الدولي تسير بشكل طبيعي بعد تسجيل تأخير بسيط في بعض الرحلات وتحويل رحلات أخرى لمطار آل مكتوم الدولي كإجراء احترازي بسبب الحادث، مؤكدا وجود الفرق المختصة في موقع الحادث.

ووثق شاهد عيان ، في مقطع فيديو ، واقعة نشوب حريق في صهريج لنقل الوقود أمام أحد مجمعات الشركات الشهيرة في حي قرطبة بالرياض .

وأظهر الفيديو النيران المشتعلة والدخان يتصاعد أعلى المركبة المتوقفة في إحدى الطرقات الضيقة بشمال الرياض بجوار المجمع الواقع في حي سكني.

كما أكد شهود عيان كانوا بالقرب من الموقع، أنهم سمعوا دوي انفجارات متقطعة، قبل أن يروا ألسنة النيران المشتعلة في الناقلة.

وتدخلت فرق الإطفاء التابعة للدفاع المدني للسيطرة على الحريق، حيث تمكنت من إطفائه وإنهاء خطره ، فيما لم ينتج عن الحريق أي إصابات أو خسائر في الأرواح..

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد