الارشيف / تقارير وحوارات / الضالع نيوز

شرطة تعز تعثر على مقبرة جماعية لأفراد الجيش بعد يوم واحد من العثور على أخرى

/تعز
عثرت الأجهزة الأمنية في محافظة تعز اليوم الأربعاء، على مقبرة جماعية لأفراد من قوات الجيش الوطني شرق المحافظة، بعد يوم واحد من العثور على اخرى.

وقالت شرطة محافظة تعز إن الأجهزة الأمنية في المحافظة عثرت على ست جثث لجنود من الجيش الوطني في حوش أحد المنازل في منطقة العرضي شرق محافظة تعز المنطقة التي كانت تسيطر عليها الجماعات الخارجة عن القانون.

وأضافت الشرطة أنها تمكنت من الكشف عن جثث الجنود، بموجب معلومات توصلت اليها الأجهزة الأمنية نتيجة التحقيقات التي تمت مع بعض الأفراد المطلوبين أمنياً ممن تم القبض عليهم خلال الفترة الماضية.

وتعرض عدداً من الجنود لاغتيالات شرق المحافظة واخفاء جثثهم من قبل الجماعات المسلحة، التي تمكنت الحملات الأمنية من طردها وملاحقة عناصرها.

يأتي هذا بعد ساعات من عثور الأجهزة الأمنية على معمل متفجرات وعبوات ناسفة، في أحياء شرق المدينة، الذي كان خاضعا لسيطرة الجماعات الخارجة عن القانون، قبل

وقال المقدم في شرطة تعز عبد الله النقيب، إن أجهزة الأمن عثرت على معمل صناعة متفجرات وعبوات ناسفة في دور أرضي جوار البريد العام الواقع على مدخل سوق الصميل شرق المدينة، وتم ضبط 25 عبوة ناسفة جاهزة للتفجير وخزانين لدراجات نارية مفخخة وتسع عبوات قيد التجهيز بينها اسطوانات غاز تحوي مواد شديدة الانفجار.

وتعيش مدينة تعز حالة من الذهول على وقع هذه الأنباء المفجعة، والتي تكشف مدى الإجرام الذي خططت له وارتكبته العصابات الخارجة عن القانون، بحق المحافظة وجيشها الوطني.

وطالب ناشطون وحقوقيون سرعة ملاحقة وضبط قيادات تلك العصابات والتنسيق مع الأجهزة الأمنية التي فر بعض قيادات تلك العصابات اليها، وتقديمهم للعدالة

قم بالبحث عن ما تريد