الارشيف / تقارير وحوارات / وكالة الأنباء الجنوبية - سما

إلى جميع القيادات الجنوبية

  • 1/2
  • 2/2

علي محمود

…. بسم الله الرحمن الرحيم

( برقية عاجلة إلى قياداتنا الجنوبية الباسلة حفظكم الله أينما كنتم )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ،، وبعد :

 

لقد فُرض علينا أن نتواجد تحت الستار الإعلامي والسياسي لدول التحالف وحُرمنا من المشاركة في أي مفاوضات لأننا حتى الآن لسنا طرفاً معترفاً بة وممثلاً لشعبة وقضيتة لا من التحالف ولا من الأمم المتحدة ، حتى الإعلام وحريتة وحقوقة والرأي الآخر لم يسمح لنا أن تكون لنا قناة فضائية جنوبية ، خشية أن تغضب الشرعية والتي يسيطر عليها الإخونجيون ولاسيما تربطهم علاقة وطيدة غريبة بعض الشيء مع دول الجوار ( والإمارات ) .

وفي العملية السياسية للحل في الجمهورية التي لم يعد لها وجود ، تهتف دول التحالف بإسم الشرعيه ومرجعيات لا وجود لها على أرض الواقع لاحاضراً ولا حتى مستقبلاً متمسكين في خطابها الرسمي بالوحدة اليمنية التي زادتها الحرب بُعداً عن حياة ومستقبل الجنوب .

وخوض الحرب بعد تحرير الجنوب إلى عمق أراضي العربية اليمنية كقوات برية قوية وفاعلة مسيطراً عليها التحالف وتمتثل لقيادتها العسكرية ، ولنا أراضي محتلة في حضرموت وشبوة وأبين ولاتزال تحت هيمنة قوات الإحتلال .

وفي ميداين المعارك في الأراضي الشمالية لم يتقدم أبناءها خطوة واحدة نحو صنعاء ولاغيرها وينهبون خزائن التحالف وأسلحتة ، بل ويتجسسوا عليهم لدول معادية لها ومع ذلك ظلت تلك القوى الماكرة تمثل الشرعية ويتقبلهم التحالف بكل سعت صدر .

 

ونحن كجنوبيون يُراد لنا أن يقع علينا عبئ الحرب وتكلفتها البشرية من أغلى دماءنا ولم نتردد بالدفاع في حماية حدود دول التحالف والتوغل إلى صعدة وجبال مران في حرب ظروس ليس لنا فيها لا ناقة ولاجمل ، وكانت معركة الحديدة أكبر كارثة للحوثيين بفعل صمود الألوية الجنوبية وشجاعتها وإستبسالها .

ياسيادات القيادة الباسلة :

كلنا في الشارع الجنوبي نتساؤل ونحن في حيرة من أمرنا ،

أليس نحن قادرون أن نفرض مصالحنا بأيدينا من خلال وضعنا الحالي الآن والفاعل على الأراضي الجنوبية ، وأن نتمسك بماهو حق لنا وأولة رفض الإعتراف بشرعية حكم

اللاشرعية في الجنوب ، والتي قبلتوها علينا مكروهين ولطالما أثبت الواقع فساد ها وعجزها وظلمها لشعب الجنوب ولأنها تتعاون مع أعداءها بل وتحارب لأجلهم ويعملون كل شيء لذبحنا وطمس قضيتنا وهويتنا وإبقاءنا في أي شكل من أشكال الأقلمة غنيمة لهم ؟!

 

لماذا هذا الصمت المريب منكم ؟ هل ظننتم أننا سنعاود الكرّه تلو الأخرى إلى مربع 2007 م ؟ لماذا لاتتوحد أياديكم وتكونوا على قلب وحب جنوبي واحد ؟ إلى متى كل حلف سيُقاتل الحلف الآخر منكم وبدعم كل حلف من دول أخرى معادية لنا ؟ هل ظننتم أن أي دولة عربية أو غربية عندما تدعم حلف جنوبي ضد حلف جنوبي آخر بالمال والسلاح أنها تحب الخير لنا ؟ أليس للجنوب قضية في أنفسكم أكبر من أمن المملكة وأهم من نوايا وقطر وحساباتهم مع العفافشة و الإخونجيون ومن مصالحكم الشخصية والمشتركة مع دول الجوار ؟

 

إحسموا أموركم و أسدلوا ستار الكبرياء فيما بينكم ونحن معكم وخلفكم قلباً وقالباً لكن متى ماعُدتم إلى رشدكم وتوحدت صفوفكم وتلملم شملكم .

 

نسخة مع التحية إلى كافة القيادات الجنوبية ممثلة بــ :

 

علي سالم البيض

حسن باعوم

عيدروس الزبيدي

شلال علي شايع

منير أبو اليمامة

أبو همام اليافعي

أبو مشعل الكازمي

قاسم الجوهري

صلاح الشنفرة

عبداللطيف السيد

ثابت جواس

علي هيثم الغريب

 

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد