الارشيف / أسواق / اليمن العربي

إعلامي سعودي: الدوحة حذرت الحجاج القطريين من إجراء مقابلات

قال الإعلامي السعودي، منصور الخميس، إن "السلطات القطرية حذرت الحجاج القطريين من إجراء أي مقابلات تلفزيونية أو صحفية مع وسائل الاعلام ولكنهم لن يستمعوا لتنظيم الحمدين".

وأضاف الخميس في سلسلة تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" - رصدها "اليمن العربي": "قلتها سابقاً وسأقولها الان الحجاج القطريين سيحجون رغما عن يتيم المجد وإعلامه الفاشل وإعلامييه المرتزقة .. ستشاهدون قريبا لقاءات تلفزيونية مع الحجاج القطريين".

وتابع: "تنظيم الحمدين يخشى نقل الحقائق والشعور بالامن في الحج ونقل صورة مغايرة لما يروج له إعلام الحمدين و قناة الجزيرة .. أين حرية الرأي؟".

ومضى قائلاً: "اليوم أعلن فشل حملة الحمدين لتخويف الحجاج القطريين من الحج  رددوا سيتم الاعتداء عليهم ودس المخدرات والاحزمة الناسفة لهم .. الشعب القطري واعي".

وأكد قائلاً: "ماشاء الله القطريين يتوافدون بكثافة على المنفذ  الله يحييهم بين اهلهم واخوانهم وتقبل الله منهم صالح الأعمال مقدما".

وبين، أن "الحجاج القطريين ضربوا بحملات التخويف التي شنها اعلام الحمدين عرض الحائط لانهم يعلمون أن المملكة دار الأمن والأمان وخادمة ضيوف الرحمن".

واختتم: "حجاج منعوا من التصريح لوسائل الإعلام السعودية ونقل الحقائق والتسهيلات للحجاج .. سحب الجنسية أقل عقوبة قد تواجههم تباً لتنظيم الحمدين".

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد