الارشيف / شؤون محلية / اليمن العربي

تطاول مذيعة في قناة الجزيرة على أمير سعودي تشعل مواقع التواصل .. فماذا قالوا؟

 

 

أشعل تطاول المذيعة في قناة الجزيرة خديجة بن قنة على الأمير خالد الفيصل مواقع التواصل الإجتماعي الذي إمتلأت بالتعليقات الرافضة لهذا التطاول .

 

وأطلق النشطاء على موقع التواصل الإجتماعي تويتر هاشتاج بوسم #خديجه_بن_قنه_تتطاول_علي_الفيصل للتعبير عن رفضهم لهذا التطاول السافر بحق الأمير خالد الفيصل .

 

وكانت خديجة بن قنة من أكثر المادحين للأمير خالد الفيصل المسئول عن خدمة حجاج بين الله الحرام قبل أن تنقلب عليه بعد المقاطعة القطرية .

 

وعرض مغردون فيديوهات للمذيعة بن قنة العام الماضي وهي تشكر الأمير خالد الفيصل .. مشيرين إلى أنها تسير الآن على خطى ساسة جاحده ناكره لأن المال هو من يحكم.

 

وأكد مدير العلاقات العامة والإعلام في بلدة زلوم، صالح فهيد العتيبي، أن نظام الحمدين وصل إلى أضعف نقطة في دورة حياته .

 

وقال في تغريدة له "تساقط رجاله .. فتقدمت نساءه للواجهة تنظيم الحمدين وصل إلى أضعف نقطة في دورة حياته ..!!"

 

في حين قال المغرد السعودي، محمد مساعد المطرفي أن خديجة بن قنة مجرد مهرجة وأن الأمير الفيصل افنى عمره ووهب وقته لخدمة حجاج بيت الله .. مضيفاً في كلمة موجهة لبن قنة "وانتي لاتكلين ولاتملين من الفتنه والاستعراض قبحاً!!!"

 

فيما اشار المغرد خالد المطرفي‏ إلى أن الوطن العربي أبتلي للأسف بالحثالة حتى وصلت بهم الدنائة ليتطاولو على من أفنى عمره لخدمة البلاد المقدسة .

 

أما محمد حاضر أبوحسان‏ فقال "خالد الفيصل شرفه الله بخدمة حجاج بيت الله فهو رجل المرحلة ونال شرف الزمان والمكان فهنيئا له بالاجر والمكانة".

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد