الارشيف / شؤون محلية / اليمن العربي

الهلال الأحمر الإماراتي يدشن حملة "وصية زايد بأهل اليمن" بتوزيع 7ألف قسيمة مساعدات

دشنت هيئة الهلال الاحمر الاماراتي صباح اليوم السبت حملة "وصية زايد بأهل اليمن وذلك من خلال تسليم الكوبنات لأسرة الشهداء والجرحى في المحافظات المحررة، والتي يزيد عددها عن 7000 حالة مابين شهيد وجريح.

وقد شن الهلال هذا المشروع في حفل أقيم في كلية الهندسة بجامعة عدن

 وبحضور وزير الدولة صلاح الصيادي ونائب وزير حقوق الانسان والمحافظ السابق عيدروس الزبيدي ورئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور ومدير الهلال الأحمر الإماراتي بعدن المهندس محمد الكتبي. 

واعتمد الهلال الاحمر الاماراتي لتوزيع القسائم من خلال كشوفات أسماء المستفيدين من المصادر الرسمية ثم حددت كلية الهندسة كمركز لصرف كوبونات الاستلام.

وبعد تسلم الأسر المستفيدة كوبونات الاستلام توجهوا الى مركز العزاني التجاري في مدينة المنصورة لشراء كسوة العيد مسبقة الدفع وبمبلغ " 50900 ريال يمني لكل كابون بالإضافة الى أضحية لكل أسرة شهيد وجريح عبارة عن خروف يستلمونها من سوق المواشي في المنصورة.

وقال مدير الهلال الأحمر الاماراتي في عدن المهندس محمد الكتبي إن تنفيذ هذه الحملة يأتي بتوجيهات من الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الامارات والشيخ ولي العهد، تنفيذا لحملة "وصية زايد بأهل اليمن" تقديراً للتضحيات الكبيرة التي قدمها أولئك الكوكبة من الشهداء والجرحى في سبيل تحرير اليمن، والحفاظ على هويته وأمنه واستقراره.

وأضاف إن قيادة دولة تولي اهتمام بالغ بأسر الشهداء والجرحى بمختلف أنحاء اليمن.

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد