الارشيف / شؤون محلية / الجنوب الجديد

التلفزيون الاوكراني يجمع بين فنانة عالمية من اصول يمنية وابيها لاول مرة

الجنوب الجديد / متابعات  /

تداول ناشطون ومهتمون بالنشاط الفني شريط فيديو لبرنامج بثه تلفزيون اوكرانيا مؤخرا عن الفنانة الأوكرانية والعالمية سوزانا من أب من محافظة أبين مدينة زنجبار الذي كان طالبا في اوكرانيا وتزوج هناك وانجب سوزانا.

والحكاية كما استعرضها شريط الفيديو : عاد إلى ابين وهي صغيرة على أمل أن تخدمه الظروف ويرتب وضعه لكي يحضر أسرته ولكن.. جاءت الظروف ضد عبدالله إذ لم يجد عمل حسب تخصصه ودراسته الجامعية وبعد سنوات توظف معلم في أحد القرى النائية في ابين..ثم دخلت البلاد في حالة الفوضى ثم الحروب وهنا انقطعت اخباره تماما عن زوجته وابنته.

كبرت ابنته وأصبحت فنانة عالمية يطوف اسمها سماء العالم إلى أن استضافتها قناة اوكرانيا التلفزيونية في يوم عيد ميلادها كانت قد رتبت إدارة القناة على احداث مفاجئة للفنانه سوزانا.. حيث تواصلت القناة مع القنصلية في عدن لمعرفة مصير والد الفنانة ..والقنصلية بدورها تواصلت مع عدة جهات في عدن وأبين حيث أكدوا لها أن والد سوزانا حي يرزق وموجود في مدينة زنجبار .

وتمت له كل الترتيبات للسفر وفي الحفل كان موجود في موقع معين في الاستديو ثم تسأل المذيعة الفنانة ما اجمل ما تتمنيه في هذه المناسبة أجابت : اتمنى اشوف ابي…وهنا كانت المفاجأة ظهر والدها وتعانقا عناقا حارا أدمع سوزانا ووالدها والحضور في الاستديو.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد