الارشيف / شؤون محلية / عدن الغد

حكومة شباب وأطفال اليمن تعقد شراكة مع وزارة الصحة في عدن وتبحث عن السبل الممكنة للتصدي لفيروس كورونا

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

ناقشت حكومة الشباب والأطفال اليمنية في العاصمة المؤقتة عدن ممثلة بلجنة الطوارئ التي شكلها رئيس مجلس الوزراء لحكومة الشباب والأطفال الأستاذ محمد جميع  السبل الممكنة للتصدي لفيروس كورونا مع وزارة الصحة ممثلة بالدكتورة أشراق وكيل مساعد للوزارة وناقش الفريق طرق التعاون المشترك بين الوزارة وحكومة الشباب والأطفال بما يخدم مصالح وسلامة المواطنين في اليمن وفي العاصمة عدن بشكل خاص..

من جانبه تحدث وزير الإعلام أ/وضاح الأحمدي عن المبادرة التي أطلقها رئيس الحكومة أ/محمد عبدالله جميع تزامناً مع أنتشار فيروس كورونا في كل دول العالم مستهلاً حديثه بنقل تحايا رئيس الحكومة ودعمها الكامل بالوقوف على قدمٍ وساق من أجل سلامة وصحة المواطنين..
مشيرًا إلى أن الحكومة قد أطلقت حملتها التوعوية بدأً بجاهزية الفريق المتطوع الذي تم تدريبهم خلال الأسبوع الماضي في العاصمة المؤقتة عدن..

من جانبه أيضا أشارت الدكتورة صافي وزيرة الدولة لشئون المرأة في الحكومة إلى ضرورة الأسراع في تفادي الكارثه التي بدأت تحصد أرواح المواطنين في مختلف دول العالم قائلةً أن الوضع سيكون كارثي في اليمن إذا لم نكثف الجهود التي تقوم بتوعيه الناس وحمايتهم صحياً من هذا الفيروس..

وفي اللقاء الذي حضره نائب رئيس الوزراء وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبدالله السقاف عبر عن استعداد الجميع في عدن للقيام بأعمال التوعيه والوقاية ولكن ينقصهم الدعم المادي والاحتياجات الطبية للوقاية..

وفي اللقاء أشارت أ/رحاب نائب وزير الاقتصاد أن هذا الأسبوع هو الأشد خطراً على اليمن فإذا سجلت اليمن حالة واحدة فإن الوضع سيصبح كارثياً حقاً

من جانبه رحبت الدكتورة أشراق بالفريق ورحبت بالشراكة مع الحكومه قائلةً أننا نتابع حكومة الشباب والأطفال بقيادة محمد جميع منذ فترة ولكننا لاحظنا تطورات وأعمال ملموسة في الحكومة ودورها الفعال في المشاركة في خدمة شباب وأطفال الجمهورية اليمنية.

المزيد في أخبار عدن

مياه الصرف الصحي تغرق الشيخ عثمان

شكا أهالي مديرية الشيخ عثمان، اليوم الأربعاء 1ابريل ، من ركود مياه الصرف الصحي في شوارع المديرية. وعبر الأهالي عن استيائهم جراء تجاهل الجهات المعنية.وياتي ذلك في ظل



شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

d056434025.jpg
قم بالبحث عن ما تريد