الارشيف / شؤون محلية / عدن الغد

حكومة شباب وأطفال اليمن تلتقي مدير مكتب الصحة بمحافظة المهرة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

التقت حكومة شباب وأطفال اليمن ممثلة بمحافظ محافظة المهرة عبدالله بلحاف مع مدير مكتب الصحة بالمحافظة أ. عوض مبارك سعد.. لمناقشة سبل التعاون المشتركة بين حكومة الشباب والأطفال ومركز الصحة المجابهة فيروس كورونا المستجد.

وتطرق اللقاء في بدايته بنقل تحايا رئيس حكومة شباب وأطفال اليمن محمد عبدالله جميع .. ومن جانبة رحب أ. عوض مبارك بمبادرة حكومة الشباب  والأطفال وسعيها الحثيث لخلق حلول طارئة في حال تفشي وباء كورونا داخل المحافظة.

وقال مدير مكتب الصحة أ. عوض مبارك نشكر السلطة المحلية بقيادة الاستاذ محمد علي ياسر على دعمه السخي والذي يحثنا على الاهتمام والتوعية والسعي لوضع خطط احترازية طارئة لمجابهة فيروس كورونا المستجد.. مؤكدا ان هذه الأزمة بحاجة لتعاون وتكاتف مختلف الاطراف حتى تمر بسلام.

من جانبه قال المحافظ بلحاف ان حكومة شباب وأطفال اليمن مستعده دائما للاستجابة والوقوف الى جانب السلطة المحلية مؤكدا بأن الحكومة تعطي اولوية قصوى لمكافحة فيروس كورونا.

وكان في وقت سابق نفذ مكتب الصحة العامة والسكان العديد من الحملات التوعية وبالتنسيق مع وزارة الصحة لتوفير اجهزت الفحص الغازات والمواد الصحية اللازمة لمثل هذه الحملات.

وعرض المحافظ بلحاف عبدالله بلحاف على مدير مكتب الصحة خطة لمشروع حملة توعوية تعمل حكومة شباب وأطفال اليمن على تنفيذها حاليا في محافظة عدن طالبا بذلك تعاون مكتب الصحة لتنفيذها داخل محافظة المهرة.

وفي الختام أكد مدير مكتب الصحة وقوفهم الى جانب مشاريع وخطط حكومة شباب وأطفال اليمن لمجابهة هذا الوباء المستجد شاكرا سعيهم وتحملهم مثل هذه المسؤولية والتي تؤكد وعي الشباب وحرصهم على الحفتظ على سلامة اليمن وأهلها.

المزيد في أخبار المحافظات



شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

cc51c000b7.jpg
قم بالبحث عن ما تريد