الارشيف / شؤون محلية / عدن الغد

لجنة النازحين في قعطبة سنوات في خدمة النازحين والعمل الطوعي في قعطبة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

 تضم لجنة النازحين في مديرية قعطبة محافظة الضالع أكبر تجمع للعمل الطوعي في سبيل خدمة النازحين في مديرية قعطبة بكل تفان وإخلاص وتضحية ودون أي مقابل من أي جهة.

تتميز لجنة النازحين إنها تضم نخبه من ابناء المديرية من ذوي الكفاءة والمهارة والجدارة ومن أصحاب التخصصات العلمية المرموقة في شتى المجالات العلمية.

وتتميز بشبكة كبيرة من المندوبين المشهود لهم بالنزاهة والمصداقية والحيادية والإنسانية والذين ينبثقون من جهتين، من القرية النازح منها، ومن المنطقة النازح إليها، بصورة مثالية رائعة من الانسجام والوئام وفي إطار من المحبة والمودة.

الجدير بالذكر أن لجنة النازحين في مديرية قعطبة برئاسة الاستاذ عبد الفتاح حيدرة مع فريقه الطوعي يبذلون جهود كبيرة في سبيل خدمة النازحين ويعملون ليل نهار من أجل تقديم الخدمات للنازحين والسهر على مصالحهم والحفاظ عليها وجمع البيانات والمعلومات، وتسويقها ومناشدة المنظمات من أجل تلبية الاحتياجات للنازحين.

خلال الفترة الماضية استطاعت لجنة النازحين في مديرية قعطبة أن تقدم خدمات جليلة للنازحين لا تقدر بثمن، خلال مختلف مراحل النزوح والتي قد بلغت مرحلتها التاسعة.

وتحدث ناشطون أن لجنة النازحين في مديرية قعطبة تتمتع بخبرات عالية ومهارات متعددة وتنوع في المشاركة وإنسانية في المعاملة ونزاهة في الوظيفة، ومصداقية في البيانات، ودقة في المعلومات، وتقوم بإجراء عملية تنسيقية للخدمات المقدمة للنازحين.

قال ناشطون في مواقع التواصل الإجتماعي: إن رئيس لجنة النازحين في مديرية قعطبة عبد الفتاح حدرة يعتبر شخصية متميزة ومرموقة ويتميز بالكفاءة والمهارة والخبرة التي اكتسبها خلال سنوات من العمل في المجالات الخيرية والإنسانية.

كما تنطبق كل تلك المواصفات على مندوبية الذين يبذلون كل جهودهم في خدمة النازحين يدون أي مقابل.

وطالب عدد من منظمات المجتمع المدني والكثير من رواد العمل الانساني بقعطبة السلطات المحلية في محافظة الضالع باعتماد تجربة لجنة النازحين في مختلف مديريات محافظة الضالع ودراسة تجربتها والاستفادة من خبراتها من أجل

تطوير العمل الإنساني في المحافظة والارتقاء بالعمل وضمان وصول المساعدة إلى النازحين بكل يسر وسهولة ومصداقية.

وبرروا دعواتهم تلك بالنجاحات والإنجازات والخدمات التي حققتها وتحققها لجنة النازحين في مديرية قعطبة في سبيل خدمة النازحين ، ومن أجل تفعيل العمل الطوعي وتشجيع المتطوعين على المبادرة والإيجابية وفعل الخير ووضع بصمة في جبين الإنسانية

المزيد في أخبار المحافظات



شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

66b469ae73.jpg

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد