الارشيف / شؤون محلية / الوحدوي

اثنى على ثقة التنظيم بانتصار الحكومة الصينية على وباء كورونا: الحزب الشيوعي الصيني يعبر عن اهتمامه بتعزيز صداقته مع التنظيم الناصري في اليمن

اثنى على ثقة التنظيم بانتصار الحكومة الصينية على وباء كورونا
الحزب الشيوعي الصيني يعبر عن اهتمامه بتعزيز صداقته مع التنظيم الناصري في اليمن

الجمعة 27 مارس - آذار 2020 الساعة 05 مساءً :- الوحدوي نت - خاص

 
عبر الحزب الشيوعي الصيني عن تقديره العالي لموقف التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري تجاه الصين، وثقته بانتصار الحكومة الصينية في معركتها ضد وباء فيروس كورونا، ومشاعره الصادقة التي يكنها تجاه الحزب الشيوعي.
وقدم الحزب الشيوعي الصيني في رسالة جوابية وجهها الى الامين العام للتنظيم الناصري عبدالله نعمان محمد ردا على رسالة التنظيم الناصري الى الامين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني شي جينيينغ، قدم شرحا موجزا للاجراءات التي اتخذها الحزب الشيوعي والحكومة الصينية لمكافحة الوباء والسيطرة عليه وتسارع استعادة الانتاج والحياة

واكد الحزب الشيوعي الصيني على اهتمام اللجنة المركزية للحزب بتطوير علاقات الصداقة مع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري اليمني مبديا استعداده لتعزيز التبادل والتعاون بين الحزبين وفقا لروح الاحترام المتبادل والاستفادة المتبادلة وبناء ارضية مشتركة من شانها دفع علاقات الصداقة الصينية اليمنية الى الامام باستمرار.

(الوحدوي نت) ينشر نص الرسالة:
السيد عبدالله نعمان محمد
الأمين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري اليمني
في اللحظة الحاسمة لمكافحة الصين تفشي وباء الالتهاب الرئوي الناتج عن فيروس كورونا الجديد، أرسلتم رسالة الى الامين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني شي جينيينغ حيث عبرتم عن وقوفكم الى جانب الحزب الشيوعي الصيني والحكومة الصينية والشعب الصيني في معركتنا ضد الوباء وعن ثقتكم الثابتة بالصين في كسب الانتصار النهائي في المعركة. وهذا خير دليل على مشاعر الصداقة التي تكنونها تجاه الحزب الشيوع الصيني والشعب الصيني، ويطيب لدائرة العلاقات الخارجية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ان تتقدم اليكم بجزيل الشكر على ذلك.
منذ انتشار وباء فيروس كورونا اولت اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ونواتها الامين العام شي جينيينغ اهتماما بالغا بوضع سلامة حياة الشعب وصحته في المقام الاول، حيث قامت بالتدبير الشامل واتخذت الاجراءات الكفيلة لتقود الحكومة الصينية والشعب الصيني لمكافحة الوباء. وبفضل الجهود الوطنية الجبارة لجموع غفيرة من الجماهير، يتوطد ويتوسع الاتجاه نحو استمرار تحسن اعمال الوقاية والسيطرة على الوباء وتسارع استعادة الانتاج والحياة بشكل مضطرد، وكما تم تحقيق نتائج ايجابية في التوفيق بين اعمال مكافحة الوباء والتنمية الاقتصادية والاجتماعية.
ولدينا ثقة وقدرة واصرار تام لكسب الانتصار النهائي في معركة ضد فيروس كورونا وتحقيق الاهداف المحددة بشأن انجاز بناء مجتمع رغيد الحياة على نحو شامل ومكافحة الفقر.
يتمسك الجانب الصيني بفكرة بناء مجتمع المصير المشترك للبشرية حيث يعمل على تعزيز التعاون مع المجتمع الدولي، ويساهم بشكل ايجابي في حماية امن الصحة العالمية العامة. وان الحزب الشيوعي الصيني على استعداد للعمل مع احزاب العالم لتعزيز التبادل وتكثيف التواصل وتقاسم تجربة مكافحة الوباء وتنسيق التدابير بشأنها، رافضا لوصم وتشويه سمعة دولة معينة وتسيس الوباء.
ويعد امن الصحة العامة تحديا مشتركا امام البشرية جمعاء، فيتعين على دول العالم مواجهته يدا بيد لحماية امن الصحة العامة اقليميا وعالميا، وبناء مجتمع الصحة المشتركة للبشرية، ودفع الرفاهية والتنمية المشتركة.
يهتم الحزب الشيوعي الصيني بتطوير علاقات الصداقة مع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري اليمني، مستعدا لتعزيز التبادل والتعاون بين الحزبين وفقا لروح "إيجاد الارضية المشتركة مع ترك الخلافات جانبا والاحترام المتبادل والاستفادة المتبادلة"، بما يدفع علاقات الصداقة الصينية اليمنية الى الامام باستمرار.
مع اطيب التمنيات..
دائرة العلاقات الخارجية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني
24 مارس 2020م 

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد