الارشيف / شؤون محلية / شبوة برس

حزب الاصلاح ينشر فكر "القاعدة" في المحافظات اليمنية

 

يعتقد افراد حزب الاصلاح انه يمكنهم خداع بعض الناس بعض الوقت بعبارات رنانة تحمل طابعا دينيا، ولكن الحقيقة لا يمكنك أن تخدع كل الناس كل الوقت، تنطبق هذه الحكمة أكثر على حزب التجمع اليمني للاصلاح ذراع تنظيم الاخوان الارهابي في اليمن.

 

العديد من التصريحات، بالاضافة الى تطابق الافكار وتشابهها بين الجماعتين، بالرغم من إظهار جماعة الإخوان على أنها الجماعة المسالمة والبريئة، لكن الحقيقة عكس ذلك.

 

لطالما نفى افراد حزب الاصلاح علاقة "الإخوان" بـ "الإرهاب" ولكن الحقيقة أن فكر الإخوان هو نفسه فكر جماعة القاعدة.

 

مصادر مطلعة كشفت لمحرر "شبوه برس" عن ان حزب الاصلاح في اليمن يقوم بدعم التنظيمات الارهابية كداعش والقاعدة وتمويلها ، وما يدل على صحة ذلك تحول مأرب وهي قاعدة الاخوان باليمن الى امارة لتنظيمات داعش والقاعدة وكذلك الامر بوادي محافظة حضرموت.

 

ويستخدم حزب الاصلاح القاعدة وداعش كورقة ووسيلة ضد المعارضين له كالمجلس الانتقالي وقيادات الحزام الامني والنخبة كون ان انشطة الحزب محظورة في تلك المناطق لذلك يتم استخدام عناصر الارهاب الداعشية وتمويلها، ومن ابرز الممولين في للفترة السابقة الوزير المرحل الميسري.

 

فكر القاعدة لا يختلف كثيرا عن فكر جماعة الإخوان الذى وضعه حسن البنا، والذى صاغ كثيرا من أفكاره سيد قطب بعد ذلك، لا سيما فى شعارات الجهاد، ومنها "الجهاد سبيلنا والموت فى سبيل الله أسمى أمانينا" شعارات رنانة تستخدم الدين لتقتل الاوطان.

 

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد