الارشيف / شؤون محلية / عدن الغد

رسميا.. افتتاح روضة المستقبل بيافع سرار

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

افتتحت مديرة إدارة رياض الأطفال بمحافظة أبين ، أ. نعمة سالم علي ، بحضور كلاً من مديرالعلاقات العامة بالمحافظة ، أ.خالد دهمس ، ومديرمكتب التربية والتعليم بسرار ، أ. فوزي المخيري ، ومستشار تربية أبين ، أ. شيخ عوض النوباني ، والإعلامي خالد عباد ،وعدد من الكوادر التربوية ، يوم أمس ، روضة المستقبل بمديرية سرار يافع.

وخلال الافتتاح القيت عدد من الكلمات أبرزها كلمة مديرالتربية بسرار، أ. فوزي المخيري، رحب فيها بمدير رياض الاطفال بأبين ، ومرافقيها على زيارتهم الكريمة للمديرية ، في افتتاح روضة المستقبل بسرار بشكل رسمي ، قائلاً نشكرهم ، على وقوفهم إلى جانب تربية سرار في اعتماد تأثيث الروضة بشكل أولي ب 83 كرسي فردي للأطفال الذي بلغ عددهم (75) طالب وطالبة ، وأشار أنهم يبذلون جهود حثيثة في التنسيق باعتماد روضة المستقبل كروضة مستمرة ، وانشاء فرع آخر بالقرب من سوق المديرية بسرار.

كما وضح إن نزول الاخوه من المحافظة ، لاعتماد الروضة بسرار بشكل رسمي ومعرفة الصعوبات التي ترافق عملها، واضاف ان أبرز الصعوبات النقص في الالعاب الخاصة بالأطفال وكذلك المبنى المتكامل ، والتغذية المدرسية للاطفال ، كما دعا إلى إدراج رياض المستقبل ظمن التغذية المدرسية لكون التغذية حالياً تقدم من اعتماد ذاتي على نفقة اهالي الخير من أبناء يافع.

من جانبها مديرة إدارة رياض الأطفال بأبين ، أ. نعمة سالم ، أعربت بخالص شكرها وتقديرها إلى إدارة التربية بسرار ، على حفاوة الاستقبال ، وعلى الجهود المبذولة منهم في روضة المستقبل بسرار التي تعد الانطلاقة الأولى لشخيصة الأطفال نحو التعليم.

من جانبه المستشار التربوي بأبين ، أ. شيخ عوض النوباني شكر الوفد الزائر من المحافظة ، وكذلك طاقم روضة المستقبل بالمديرية ،وبارك افتتاح الروضة ، وفي الوقت ذاته طالب الوفد الزائر بنقل هموم واحتياج ابناء سرار إلى الجهات المختصة باعتماد روضة المستقبل بسرار بشكل كامل من مبنى وسور واثاث والعاب ، لكونها الملجا الأمن لأطفال المديرية ، مشيراً ان افتتاح هذا الصرح العلمي لاقى قبول وترحيب شعبي واسع من قبل الأهالي بيافع سرار.

وفي الختام تحدث مدير العلاقات العامة بالمحافظة. أ خالد دهمس ، شكر إدارة التربية والتعليم بمديرية سرار ، على جهودهم التي بذلت في رياض الأطفال بالمديرية ، قائلاً لقد شعرت بارتياح لما شاهدته من عطاء خيرمع أبناءنا الأطفال بيافع سرار ، و في الحال نقل تحيات مديرعام التربية بأبين، د. وضاح المحوري ، لطاقم التربية بسرار يافع ، ومتمنياً لهم مزيداً من التطور والارتقاء بمحور العملية التعليمية بالمديرية.

*من صالح البخيتي

المزيد في أخبار المحافظات

افتتاح عقبة المنصورة في محافظة لحج

تم صباح اليوم الأحد افتتاح عقبة المنصورة بمنطقة الرويس مديرية المضاربة ورأس العارة في محافظة لحج بعد إكمال رصفها وتجهيزها. وحضر الافتتاح العميد محمد علي الصيني

رسميا.. افتتاح روضة المستقبل بيافع سرار

افتتحت مديرة إدارة رياض الأطفال بمحافظة أبين ، أ. نعمة سالم علي ، بحضور كلاً من مديرالعلاقات العامة بالمحافظة ، أ.خالد دهمس ، ومديرمكتب التربية والتعليم بسرار ، أ.



شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

61bc1948ac.jpg
قم بالبحث عن ما تريد