الارشيف / شؤون محلية / عدن الحدث

صندوق النظافة والتحسين يدشن مشروع غرس 2000 شجرة في مدينة المكلا

دشن صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت امس السبت في مدينة المكلا مشروع غرس 2000 شجرة بالتنسيق مع هيئة حماية البيئة وبالشراكة مع الشركة العربية اليمنية للأسمنت المحدودة وبحضور مدير مديرية المكلا العميد/ حسين هاشم الحامد. 

ويأتي هذا التدشين ضمن فعاليات اسبوع النظافة والبيئة الذي ينظمة صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت خلال فترة 13 - 20 فبراير وتزامناً مع احتفال بلادنا  باليوم الوطني للبيئة 2020م،  واستمراراً لتحسين مدينة المكلا بالمظهر الذي يليق بمكانتها والتي تعتبر واجها سياحية للقادمين من الخارج.

واثناء التدشين اشاد مدير مديرية المكلا العميد/ حسين هاشم الحامد بالدور البارز الذي تقوم به قيادة الصندوق في انجاح فعاليات اسبوع النظافة والبيئة والذي يعتبر اساس لتوعية المواطنين من خلال الحفاظ على نظافة احيائهم وضمان سلامتهم من تكاثر المحلفات في الشوارع العامة وكذا الاهتمام بجانب تحسين المدينة واظهارها بمنظر يليق بها.

من جانبه وجه المدير العام التنفيذي للصندوق المهندس فهمي عبدالهادي بن شبراق شكره وامتنانه للسلطة المحلية ممثلة في الاخ الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية لتذليل كافة الصعاب من اجل انجاح هذه الفعاليات الذي تعتبر جانب مهم في رفع وعي المواطن في عملية المحافظة على النظافة. 

حضر التدشين نائب المدير العام للصندوق الاستاذ/ فكري عبدالرحمن بن جوبح.

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد