الارشيف / شؤون محلية / الجنوب الجديد

صندوق النظافة والتحسين بعدن يوسع الحملة لتشمل جميع مديريات العاصمة

الجنوب الجديد / عدن / علاء بدر:

 

تواصلت أعمال النظافة في مديريات: (المنصورة، والبريقة، ودار سعد، وخور مكسر، والشيخ عثمان، وصيرة، والتواهي، ومقلب الحسوة التحويلي).

وتقام حملات التنظيف واسعة النطاق هذه بتوجيه من فخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ورعاية دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك وإشراف الأستاذ أحمد سالم ربيع محافظ العاصمة عدن رئيس مجلس إدارة صندوق النظافة وتحسين العاصمة وأخيه المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي للصندوق.

ومضت أعمال الحملة في مدينة السلام ومنطقة اللحوم شمال عدن على أكمل وجه، وكذلك في حي العريش جنوب شرق عدن، وامتدت نحو الشرق في الممدارة التي تحتوي على تجمعات سكنية كبيرة.

وفي أقصى جنوب المدينة وتحديداً منطقة “البوميسات” على شأن النظافة بعلو تلك المنطقة المرتفعة والتي جعلت من همم عمال صندوق النظافة تلامس هام السحب هناك.

وجنوب غرب العاصمة عدن أضحت شوارع وطرقات منطقة الفتح براقة نظيفة تتلألأ على غرار قرينتها “جولد مور” التي أشرقت جنباتها مكسوة بالرمل الذهبي النظيف.

وكذلك رأى المواطنون الوتيرة العالية التي رافقت حملة النظافة في مدينة عبدالعزيز عبدالولي السكنية، وحي الدرين، ومنطقة القاهرة، والمدينة التقنية.

كما كان لمقلب الحسوة التحويلي نصيب في تلك الحملة الواسعة والتي شاركت فيها خمس قاطرات مستأجرة، وجرافة، بالإضافة إلى قاطرتين يمتلكهما صندوق النظافة، بمعية أربعة شاحانات وجرافية إضافية لتعزيز قوة حملة النظافة.

Please enable JavaScript to view thecomments powered by Disqus.

قم بالبحث عن ما تريد