الارشيف / شؤون محلية / الجنوب الجديد

درة ترد على أنباء زواجها سرا من نور الشريف وحرمانها من ميراثه

الجنوب الجديد / متابعات :

 

سخرت الفنانة التونسية درة زروق من شائعة راجت طوال الساعات الماضية أكدت زواجها سرا من الفنان نور الشريف، وأنها حرمت من الحصول على ميراثها من تركته بسبب إخفاء الزواج، وقالت درة إنها متزوجة بالفعل ولكن من الفنان الراحل رشدي أباظة.

درة كتبت عبر حسابها بموقع الفيس بوك: أنا متزوجة رشدي أباظة، ووضعت أيقونة الوجه الضاحك، وأوضحت لاحقا ان شائعة زواجها سرا من نور الشريف غير صحيحة جملة وتفصيلا، ولا يليق أن تتحدث عن الأمر أكثر من هذا.

أكد البعض أن الشائعة مصدرها تعاون درة مع نور الشريف في آخر أفلامه “بتوقيت القاهرة” من بطولة ميرفت أمين، وآيتن عامر وسمير صبري وشريف رمزي ومجموعة من الممثلين المصريين ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.

نور الشريف عانى من شائعات الزواج سرا بعد طلاقه من بوسي

يذكر أن الفنان نور الشريف طاردته العشرات من شائعات الزواج سرا من فنانات شابات أغلبهن غير مصريات، وكان مبرر رواج كل شائعة واقعة طلاقه المفاجيء من حب عمره النجمة بوسي، وعادت الشائعات للتجدد عقب وفاته، وذكر اسم أكثر من فنانة قيل انها طلبت نصيبها من ميراثه، وأصرت اسرة نور الشريف على تجاهل هذه الشائعات طوال السنوات الماضية ورفضت التعليق عليها.

وسبق أن ناشدت درة جميع متابعيها بعدم ترويج الشائعات التي تزج بها في قصص خيالية والتوقف عن مشاركة وتداول الأخبار الزائفة والشائعات، مؤكدة خطورة المساس بأعراض الناس.

درة قالت عبر رسالتها العاجلة: تهيب درة بجميع الأشخاص الذي يتداولون أخبارًا زائفة حولها إلى توخي الدقة وعدم الانخراط في أي محاولة للزج باسمها في مسائل غريبة جدًا عنها.. واتقاء الله في أعراض الناس.

Please enable JavaScript to view thecomments powered by Disqus.

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد