الارشيف / شؤون محلية / الجنوب الجديد

الخبجي .. قائد سياسي محنك بحجم وطن

بقلم /صالح احمد حسين البكري:

 

القراء الكرام السلام عليكم وبعد ”

 

كلمة حق ووفاء لهاذة الهامة الوطنية الذي ربما البعض يتجاهل هذة القيادات الوطنية والنضالية وللأسف هناك من يحاول التشوية لهذة الهامة و لمثل هذة الهامه من خلال المنشورات الشائعة والكاذبه بهدف التشوية وهوا لايعرف عنها ماعدا الاسم ..

 

نحن لا نحب نلمع أعلاميآ أحدا من القيادات ولايعجبنا ذلك لكننا نضطر للرد على من يحاول أن يتجاهل مثل هذة الشخصية الأجتماعية

ومن منهم للأسف من قدم هذا الرجل له خدمه وأحتضنه إلا انه تنكر للجميل وكان يفترض أن جزاء الأحسان بالأحسان

 

صدق القائل اتقى شر من أحسنت الية ..

 

” لمن لأ يعرف المناضل الدكتور ناصر الخبجي ”

 

 

الدكتور ناصر محمد سفيان الخبجي دكتور طب بشري وعضو في مجلس النواب عن الحزب الأشتراكي اليمني ترعرع في عائلة مناضلة ومن أسرة عريقة من ابناء محافظة لحج حبيل جبر (قرية الذنبه) ..

 

المناضل أبن المناضل والدة الشهيد البطل محمد ثابت سفيان الخبجي الشهيد كان من الرموز القيادية والنضالية ومن رفاق الكفاح المسلح حرب التحرير من قيادات الجبهة القومية ثائرآ مناضلآ جسور ٫ طالة الشهيد أيدي الغدر والخيانه في يناير ٨٦م

 

ولأننسى المناضل الكبير الشهيد حنش ثابت سفيان الذي أستشهد في حرب صيف

٩٤ عند دخول أحتلال صنعاء الجنوب والذي هو أيضآ عم المناضل الدكتور ناصر محمد ثابت سفيان الخبجي ..

 

الخبجي عندما نتكلم عن هذه الهامة الوطنية نتكلم بحكم معرفتنا به وبثقه تامة وهو رفيق الدرب منذ لأيام الأولى على ولأدة الحراك الجنوبي السلمي الخبجي له حضور مميز في كل المرأحل المنصرمة السابقة وهوا من السباقين وله مواقف مشرفة..

 

يمتاز بمستوى سياسي عالي أختبرته الفترات المنصرمة وصولآ إلى أعلأن مجلس مجلس أنتقالي يمثل الجنوب وهو أحد أبرز القيادة في المجلس الانتقالي الجنوبي ٫ برز في عملة بما يخدم الهدف ومع أرادة شعب الجنوب بستعادة دولة الجنوب ..

 

 

أسرة المناضل الخبجي من الأسر التي يشهد لها التاريخ والتي قدمت الثمن من أجل الوطن ومن أجل الدفاع عن العرض ولأرض والدين والهوية والتاريخ ولأنسان ..

 

تحياتي لهذه الهامة الوطنية

وتبآ لمن أرد تشويه هذا القائد من المغرضين والمرجفين أصحاب المصالح الضيقة والحزبية ..

Please enable JavaScript to view thecomments powered by Disqus.

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد