الارشيف / شؤون محلية / الجنوب الجديد

قوات الحزام الامني زنجبار تستعيد سيارة صندوق النظافة المسروقة بالمحافظة..

الجنوب الجديد / أبين / خاص :

 

قامت قوات الحزام الامني زنجبار بااستعادة سيارة صندوق النظافة بالمحافظة بعد ان تم سرقتها من قبل ناس مجهولين لاذوا بها بالفرار الئ المنطقة الوسطئ بالمحافظة وذلك في عمل بطولي الاول من نوعة.

حيث قام نائب قائد سرية المعسكر حين سماعة البلاغ العملياتي عن عملية السرقة التحرك للخط العام في منطقة جحين ورصد أي تحركات للسيارة باتجاة المنطقة الوسطئ وسد المنافذ عليها وحجزها واعادتها للجهات المختصة الا ان هذا العمل الذي قام به القائد لم يعد سهلآ بل في مخاطرة كبيرة نظرآ للبعد المكاني والزماني بين القائد والقيادة العامة الا ان العزيمة والاصرار والواجب الديني والوطني المتسلح به القائد فاق كل التوقعات نظرآ لكون السرق اجتازوا كثيرآ من الحواجز الامنية وصولآ لمنطقة جحين التي كانت علئ موعد اخر لايتمناة هؤلاء البلاطجة وذلك عندما اقدم القائد بضرب الاطارات للسيارة وفرملتها وجعلهاغير قادرة علئ الحركة لينفذ البلاطجة بعدها بجلدهم وبها تم تحرير عملية سرقة سيارة صندوق النظافة بالمحافظة.

من جانب اخر شكر كثير من المواطنين بمحافظة ابين قوات الحزام الامني زنجبار الميامين علئ هذا العمل البطولي والذي هو ليس بغريب عن هذه القوات التي جعلت من عملها وسهرها راحة بال لابناء جلدتها كي يعيشوا بامن وامان .

 

الجديرذكرة ان سيارة صندوق النظافة تم السطو عليها بالقوة من قبل مسلحين في حسان اثناء قيامها بكب النفايات في المكان لها المخصص.

Please enable JavaScript to view thecomments powered by Disqus.

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد