الارشيف / شؤون محلية / الجنوب الجديد

اجتماع موسع لهيئات المجلس الانتقالي الجنوبي في المملكة المتحدة

الجنوب الجديد / خاص:

 

عقد مكتب الإدارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في المملكة المتحدة بمدينة ، اليوم السبت، الاجتماع الموسع لهيئات المجلس في المملكة المتحدة، بحضور رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية الدكتور عيدروس النقيب ورئيس مكتب بريطانيا الدكتور صالح محسن الحاج، وأعضاء المكتب والإدارة والهيئة الاستشارية ورؤساء وأعضاء منسقيات المجلس واعضاء الجمعية العمومية من جميع المدن والمقاطعات البريطانية.

وفي مستهل الاجتماع، حيّا المجتمعون الذكرى الـ٥٦ لثورة ١٤ أكتوبر وتضحيات شعبنا الجنوبي العظيم وقوافل الشهداء الذين سقطوا دفاعاً عن رفعة وكرامة الوطن وما تمثله تلك التضحيات لشعبنا الجنوبي اليوم في نضاله ضد المحتل الحوثي الاخونجي اليمني.

وكُرّس الاجتماع لتقييم أعمال ونشاطات المكتب والمنسقيات في بريطانيا، ووضع الخطط والبرامج لتطوير العمل نحو الوصول لصناع القرار في الحكومة البريطانية وإيصال صوت الشعب الجنوبي إليهم، وبناء وعي لدى الرأي العام في المملكة المتحدة لمناصرة القضية الوطنية الجنوبية.

وفي نهاية الاجتماع، خرج المجتمعون بعدد من التوصيات والخطط والبرامج لتفعيل العمل وتطويره واستكمال الهياكل التنظيمية والإدارية للمجلس الانتقالي الجنوبي في بريطانيا للرفع من مستوى عملها للتعامل مع تحديات المرحلة القادمة.

Please enable JavaScript to view thecomments powered by Disqus.

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد