الارشيف / شؤون محلية / الجنوب الجديد

اقامة حفل تكريم اوائل الطلاب والطالبات المتفوقين علميا في مدرسة حرد بيافع رصد

الجنوب الجديد / يافع / خاص :

 

شهدت مدرسة الشهيد ناصر عِبد راجح (حِـرد) للبنين والبنات، صباح اليوم الخميس ١٧/١٠/٢٠١٩ حفلاً تكريماً لأوائل الطلاب والطالبات للعام الدراسي 2018م/2019م بدعم من “البسام للصرافة التحويلات”.
وفي الحفل الذي قدمه الأستاذ/ نايف محمد سالم، كان البدء بآيات من الذكر الحكيم، وبعدها ألقى الأستاذ/ غسان زيد حيدرة حلبوب كلمة إدارة المدرسة، وألقى الشيخ/ محمود هيثم حلبوب كلمة المشائخ وأولياء الأمور، وكلمة المعلمين ألقاها الأستاذ/ محمد قائد حلبوب.
وقد تحدث الأستاذ /غسان زيد حيدرة وأثنى على تعاون المعلمين وأولياء الأمور وإنجاحهم للعملية التعليمية والتربوية وما وصلت إليه المدرسة من مستوى تعليمي مرموق بين مدارس المديرية .
وفي الحفل تم تكريم الطالب / حسين عبدالرقيب حلبوب على تفوقة العلمي وحصولة على المركز الأول بمادة الرياضيات وتمثيل اليمن في أولمبياد الرياضيات في سلطنة عمان.
كما تم تكريم35 طالب و 33 طالبه المتفوقين والمتفوقات علميا بالشهادات التقديرية والجوائز القيمة وكذلك تم تكريم 10 معلمين من المدرسة (البنين والبنات) وايضا تم تكريم 10 من الشخصيات الاجتماعيه والمشائخ ومجالس الآباء وأعيان المنطقة والجهة الداعمة للحفل “البسام للصرافة والتحويلات”لصاحبها الشيخ/ بسام سالم هيثم.
وقد تخلل الحفل التكريمي أنشطة طلابية ومسابقات ترفيهية قام بها طلاب المدرسة، وفي ختام الحفل أبدى الحاضرون وأولياء الأمور إعجابهم بما شاهدوه خلال الحفل.

*من ماهر سعد حلبوب

Please enable JavaScript to view thecomments powered by Disqus.

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد