الارشيف / شؤون محلية / الجنوب الجديد

ياتعساء.. الجنوب سيستعيد دولته

كتب : نائف زين ناصر :

 

ياتعساء لا تلوموا الرئيس هادي ولا غير الرئيس هادي الجنوب اليوم وكنتاج طبيعي لتصرفات وأفعال وبلاوي القوى السياسية الشمالية البائسة من حقه أن يستعيد دولته وفقاَ لما كان عليه قبل 22مايو 1990م شعب الجنوب ورب البيت العتيق شعب عظيم كريم من أعظم شعوب الأرض قاطبة على مر التاريخ قدم تنازلات لكن تنازلات مع من مع من يريد أن ينهب حقوقه ونهبها ويظلم أبنائه وظلمهم فعلاً ويبتلع ثرواته وصار يسخر هذه الثروات للمصالح الشخصية ومحاربة الجنوب وأهله.
أيها التعساء الواقع والمنطق والشيء الطبيعي والبديهي أن يستعيد أبناء الجنوب دولتهم ويبنوا جنوب جديد يتسع لكل أبنائه اما وحدة الضم والالحاق والظلم فقد إنتهت والسبب هم ساسة الشمال الظالمين المعروفين وماذاقه الجنوبيين من قهر وظلم وعبث وتنكيل… الخ منهم وماذاقه حتى أبناء الشمال منهم.

ويا أبناء الشمال الأعزاء وتحديداَ وبشكل خاص أولئك الذين مازالوا يحملون تلك التعبئة الخاطئة المتمثلة بالشعار العفن “الوحدة أو الموت” هذه الاسطوانة التي خدعتم بها إنتهت وفق كل الأحداث والمعطيات و إنتهى وظهر زيف من كان يغالطكم بها سواءا كان حياَ أو ميتاً.

يا ايها التعساء أن الشمال أيضاً من حقه أن يستعيد دولته وفي الشمال من الخيرات مايكفي لكل إخواننا أبناء الشمال بل ويزيد فقط يحتاج الشمال إلى قوى وطنية حقيقية تخلصه من سيطرة المجوس الحوثيين وتبني الشمال وتنهض به وفق رؤى وطنية صحيحة.

كنا قبل 90م شعب واحد في دولتين وبعد حرب 94 م الظالمة ومابعد هذه الحرب تحولنا إلى شعبين في دولة واحدة.
يا أبناء الشمال يا إخواننا الذين نعرف انهم ظلموا مثلما ظلمنا أن يستعيد الجنوب دولته وتستعيدوا انتم دولتكم هو الخيار الوحيد فقط وفي هذا الخير والله للجميع ولنعيش دولتان متجاورتان بأمن وسلام يا أبناء الشمال ليس عدوكم ورب العرش العظيم شعب الجنوب بل عدوكم من نهب وينهب وظلم ويظلم وطغى ويطغي.
شكرا لعدداَ من إخواننا المثقفين الشماليين الذين نراهم يقولوا كلمة الحق عبر مواقع التواصل الإجتماعي والشكر موصول أيضآ لعدداَ من إخواننا المثقفين الخليجين والعرب الذين ناصروا ويناصروا شعب الجنوب وحقه الطبيعي في إستعادة دولته على كل ترابه الوطني.

Please enable JavaScript to view thecomments powered by Disqus.

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد