الارشيف / شؤون محلية / الجنوب الجديد

الجعدي يترأس الاجتماع الدوري للأمانة العامة لهيئة الرئاسة

الجنوب الجديد / عدن :

 

ترأس الأستاذ فضل محمد الجعدي، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين، الاجتماع الدوري لرؤساء دوائر الأمانة العامة.

وناقش الاجتماع عدداً من المواضيع المُدرجة على جدول أعماله، واستمع مساعد الأمين العام خلاله من رؤساء الدوائر إلى تقارير الإنجاز الأسبوعية والتي أجملوا فيها ماتم إنجازه من أنشطة وفعاليات خلال الأسبوع الماضي، حيث أخضعت التقارير لعملية تقييم ومناقشة لأبرز الصعوبات التي واجهت الدوائر خلال تنفيذ برامجها.

كما استعرض رؤساء الدرائر خطط وبرامج دوائرهم للأسبوع القادم واستكمال الترتيبات لإقامة فعالية تأبين الشهيد منير اليافعي (أبو اليمامة)، وكذا تسفير عدد من الجرحى إلى جمهورية العربية وحل المشكلات التي تعترض نقلهم إلى الخارج لتلقي العلاج، ووضع هذا الجانب ضمن أهم أولويات المجلس.

وفي الاجتماع، أشاد الجعدي بالجهد الحثيث الذي تبذله الأمانة العامة ودوائرها في إنجاح أنشطتها وتوسيع جماهيريتها في كافة القطاعات الخدمية والحيوية وتواجدها المستمر بين كافة قطاعات الشعب، وماتضمنته تلك البرامج من أنشطة وفعاليات سياسية وثقافية واجتماعية ورياضية وغيرها، مبدياً ارتياحه للجهود التي تبذل لإعادة بث إذاعة عدن وترتيب أوضاعها وتسهيل عودتها للعمل، والدور الذي تضطلع به صحيفة 14 اكتوبر .

وشدد الجعدي على أهمية التقييم المسؤول والبناء لكافة الخطط ودعم الجوانب الإيجابية وتلافي أية سلبيات قد تواجه عملية تنفيذ الخطط.

ووضع رؤساء الدوائر في ختام الاجتماع عدداً من المقترحات والتوصيات التي تساعد على حل بعض الإشكاليات التي هي على صلة مباشرة بالمواطنين.

Please enable JavaScript to view thecomments powered by Disqus.

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد