الارشيف / شؤون محلية / الجنوب الجديد

الشبحي والوفد المرافق له يطمئنون على جرحى أحداث عـدن في عدد من المستشفيات

الجنوب الجديد / عدن :

 

إطمأن القيادي بالمجلس الإنتقالي الجنوبي الدكتور سالم الشبحي اليوم السبت على أوضاع عدد من الجرحى في الأحداث الأخيرة التي شهدتها العاصمة عدن والمرقدين حالياً في مستشفى الجمهورية التعليمي وكلا من مستشفى النقيب والوالي .

واستمع الشبحي من الأطباء إلى شرح حول أوضاع كافة الجرحى من القوات الجنوبية والمدنين، مشددا على ضرورة تقديم كافة الرعاية الطبية للجميع على حد سواء بناءاً على توجيهات رئيس هيئة رئاسة المجلس، القائد الرئيس عيدروس الزبيدي، ونائبه هاني بن بريك وكل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأشار الشبحي إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي لن يتخلى عن الجرحى وسيقدم لهم كل الرعاية والعناية الصحية، متمنيا لكل الجرحى والمصابين الشفاء العاجل.

رافق الشبحي في الزيارة كلا من الدكتور ناجي فضل رئيس الدائرة الصحية بالوية الدعم والاسناد، والناشط محمد قائد كما رافقهم ايضا بهذه الزيارة اعضاء من موسسة يافع للعمل والإنجاز ممثله بالاخ أبو يحيى العمري ممثل إدارة الموسسة ومحمد الكلدي مدير مكتب المؤسسة لفرع عدن.

الجدير بالذكر انه تم خلال الزيارة التفقدية للجرحى تقديم بعض الدعم السخي لهم كنوع من التحفيز والثناء على تضحياتهم الغالية.

Please enable JavaScript to view thecomments powered by Disqus.

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد