الارشيف / شؤون محلية / الجنوب الجديد

حفل تكريم لاوائل الطلاب والمعلمين بمدارس النهضة بجعار ابين .

الجنوب الجديد / أبين :

 

(براع مدارس النهضة تتعالى على الجراح وتاكد ان ابين بخير)
الحمزة
( اهتمامنا بالمعلم من تاهيل واعداد ودورات تدريبية كان نتاجه ما، ترونه اليوم)

الحمزة
( حرصنا على تفعيل الانشطة الاصفية فاظهرت لنا الشاعر والمقدم والمنشد والرياضي والرسام وابرزت للعلن ميول ومهارات الطلاب)

بحضور الاستاذ/ مهدي الحامد نائب محافظة، محافظة ابين الامين العام، للمجلس المحلي والدكتور / وضاح المحوري مدير، عام مكتب التربية والتعليم ابين والاستاذ/ محمود سبعة مدير مكتب التربية خنفر وحمع كبير من التربوين واولياء امور، الطلاب.

اقامت مدارس النهضة النموذجية صباح اليوم بقاعة اللؤلؤة بجعار حفل تكريم لاوائل الطلاب لجميع المراحل الدراسية، وكذلك للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي 2018/2019 .

تميز الحفل في هذة السنة بمقدمة رائعة قدمها براعم النهضة حاكوا من خلاله مدى التميز الذي وصلت له مدارس النهضة

وفي الحفل الذي استهل بآية من الذكر الحكيم تلاها الطالب صلاح ثم تم تقديم كلمة لمدير المدارس الاستاذ/ محمود الحمزة، الذي قدم الشكر للحاضرين وكذلك الداعمين ومن وقف مع مدارس النهضة لتصل الى هذا اليوم.

وتطرق في حديثه الى الاهتمام الذي، يتلقاه الطلاب من الطاقم التعلمي الذي حسب قوله حرصنا على تاهيل واعداد المعلمين من خلال الدورات التاهيلية ليصبحوا على مستوى عالي من الكفائة كما، حرصت ادارة المدرسة على التعليم النموذجي الذي يشمل الوسائل الحديثة والمتطورة

وبعد ذلك القيت كلمة السلطة المحلية القاها الاستاذ/ مهدي الحامد نائب محافظ محافظة ابين حمل فيها تحيات المحافظة متمنى التوفيق لمدارس النهضة ادارة ومعلمين وطلاب وعاملين وفي نفس الوقت مهنيهم على هذا التميز والتطور الذي وصلت له مدارس النهضة والمستوى التعليمي الذي عكسه الطلاب من خلال حديثهم وتقديمها لابداعتهم باللغتين العربية والانجليزية وهذا يدل على ان الادارة تبذل جهود كبيرة في التحصيل العلمي والاهتمام بالنشاطات الصفية والاصفية الامر الذي ينعكس بصورة طيبة على العملية التعليمية وتحصيل الطلاب والمخرجات التعليمية الذي ستكون بعون الله ركيزة في البناء بالمستقبل.

وفي الحفل تم تقديم روبرتاج لسنوات الماضية والنجاحات التي مرت، بها مدارس النهضة منذو التاسيس نال اعجاب الحاضرين.

كما قدم طلاب النهضة عرض مسرحي صامت حاكى فيه الطلاب الاوضاع، الامنية والمعيشية التي تمر بها البلاد حيث جسدوا في عرضهم الواقع وسط هتافات وتسفيق لم ينقطع من الحاضرين.

كما قدمت فرقة زهرات النهضة انشودة غنائية صاحبها الموسيقار عبدالقادر بركات واتم تقديم فقرات رياضية لفرقة وعروض استعراضية نالت استحسان الحضور.

وفي ختام الحفل تم تكريم اوائل الطلاب من الصفوف التمهيدية والصفوف الاساسي والثانوي والذي كان عددهم 206 طالب والطالبة وكذلك تم تكريم المعلمين والمعلمات وعددهم 50 معلم ومعلمة وكذلك تم تكريم المشاركين في الحفل التكريمي والذين كان لهم الدور في انجاح هذا الحفل

امين حسين

Please enable JavaScript to view thecomments powered by Disqus.

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد