الارشيف / شؤون محلية / الجنوب الجديد

نائب رئيس انتقالي العاصمة عدن يطّلع على المشاكل والصعوبات التي تواجه عمل السُلطات المحلية بالمديريات

الجنوب الجديد / عدن :

 

تفقد الأستاذ عصام عبده علي، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، دوائر السلطة المحلية في عدد من مديريات العاصمة عدن.

وخلال زيارته ، التقى عصام بالاخوة مدراء عموم المديريات كلاً على حده، الأستاذ خالد سيدو مدير عام مديرية صيرة، والأستاذ فهد مشبق، مديرعام مديرية المعلا، والأستاذ عبدالحميد ناصر، مدير عام التواهي.

وجرى خلال اللقاءات، بحث عدد من المواضيع الهامة و المشتركة والخاصة بإعادة تفعيل أعمال السلطات المحلية وتقديم خدماتها للمواطنين في هذه المديريات .

واطلع نائب رئيس انتقالي العاصمة عدن، على المشاكل و الصعوبات التي تعيق تنفيذ بعض مهام مدراء عموم هذه المديريات وتحد من إنجاز بعض المشاريع الخدمية الهامة التي ترتبط مباشرة بحياة المواطنيين .

وأكد الأستاذ عصام على استعداد قيادة المجلس برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي ، لتقديم الدعم الكافي لإزالة هذه المشاكل والصعوبات التي تعيق خدمة المواطنين وتسهل عمل السلطات المحلية خلال المرحلة القادمة .

وأشار الأستاذ عصام إلى أن قيادة المجلس وجّهت بسرعة إيجاد المعالجات اللازمة وتوفير مايلزم لتحسين الخدمات الأساسية للمواطنين وتوفير الاحتياجات اللازمة لتشغيلها.

من جانبهم ، قدم مدراء عموم مديريات صيرة والمعلا والتواهي خالص الشكر والتقدير للإخوة قيادة وأعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي على هذه الزيارة، وتلمس الهموم والمشاكل التي تواجه قيادات السلطات المحلية في المديريات، مؤكدين تعاونهم المشترك مع قيادة المجلس في كل ما يخدم الصالح العام للمواطنين.

رافق الأستاذ عصام خلال هذه الزيارات كلا من الأستاذ أحمد عبدي، رئيس انتقالي التواهي، والدكتور علي عوض، رئيس انتقالي المعلا، والدكتور محمود جرادي، رئيس انتقالي صيرة.

Please enable JavaScript to view thecomments powered by Disqus.

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد