الارشيف / شؤون محلية / الوحدوي

شباب الناصري واتحاد الشبيبة (أشدي) يعلنون تضامنهم مع الشعب الفنزويلي ضد التدخل الخارجي

شباب الناصري واتحاد الشبيبة (أشدي) يعلنون تضامنهم مع الشعب الفنزويلي ضد التدخل الخارجي

السبت 09 فبراير-شباط 2019 الساعة 06 مساءً :- الوحدوي نت - صنعاء

يتابع اتحاد الشبيبة الديمقراطية اليمنية ( أشدي) وشباب التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري تطورات الأوضاع في فنزويلا، والتدخل الامبريالي الاميركي السافر، لفرض رئيس صوري ضد الرئيس الشرعي نيكولاس مادورو، ولخلق حالة من الاضطراب والفوضى الداخلية سيؤدي أثرها إلى حرب أهلية تهدف إلى إسقاط سلطة مادورو المنتخب من الشعب، وإعادة فنزويلا الى حظيرة سيطرة الولايات المتحدة ونهب ثرواتها.

وهنا فإننا نعلن تضامننا اللا محدود مع شعب فنزويلا العظيم ومع مؤسساته الديمقراطية المعبرة عن ارادته وتطلعاته ودستوره وتشريعاته.

ونؤكد نحن شباب أشدي والناصري في اليمن رفضنا المطلق للتدخلات الخارجية الامبريالية التي تهدف إلى تغذية نزاعات وصراعات وحرب داخلية تستهدف استقلالية ومقدرات الشعب الفنزويلي، وسياسته المستقلة المناهضة للإمبريالية العالمية، ذلك التدخل الذي يأتي ترجمة للسياسات الأميركية المستمرة للهيمنة على العالم، ويفضح كذبها وزيفها المنافي لدعواتها وحرصها لتطبيق الديمقراطية وحقوق الإنسان، وعدم احترامها لإرادة الشعوب الحرة.

ونؤكد ثقتنا كبيرة في الشعب الفنزويلي وقواه الديمقراطية والتقدمية بأنها قادرة على تجاوز أي تباينات داخليه عبر الاحتكام للديمقراطية والتفاوض والحوار باعتبار أن الشرعية الوحيدة للحكم في فنزويلا، هي تلك التي منحها الشعب للرئيس مادورو من خلال الانتخابات، وعبر فيها عن إرادته الحرة.

وفي هذا السياق نحيي ونثمن دعوات الرئيس الفنزويلي المنتخب نيكولاس مادور للحوار والتفاوض السلمي الديمقراطي بين كل أطياف القوه الوطنية الفنزويلية.

كما نشدد على أهمية تجسير وتعميق أوصر التضامن الأممي مع الشعب الفنزويلي ضد السياسات الأمريكية وتدخلاتها المتناقضة مع قوانين وقواعد العلاقات الدولية، كما نهيب بكل القوى الوطنية والديمقراطية والحقوقية في العالم العربي الدعم والتضامن مع شعب فنزويلا وخياراته وحقه في تقرير مصيره السياسي المستقل بما يعبر عن الإرادة الوطنية الحرة لهذا الشعب ..

تحية اجلال واعجاب لشعب فنزويلا العظيم

صادر بتاريخ 8 فبراير 2019

اتحاد الشبيبة الديمقراطية اليمنية ( أشدي )

شباب التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد