شؤون محلية / وكالة الأنباء الجنوبية - سما

بعد أن مرت أياماً لأعراس دون رصاص.. العريس الثاني والعشرين بقبضة أسود كتيبة الاحتياط الثانية بالمنصورة

سما نيوز/العاصمة عدن/علاء بدر/خاص

أخلَّ قبل قليل شاب يُدعى (أ. ف. ح) ببنود حملة منع الرماية بالرصاص في الأعراس بمديرية المنصورة فوقع بأيدي الأسود من كتيبة الاحتياط الثانية ليُمسي العريس الثاني والعشرين في الحملة.

وقال مصدر شارك في المهمة “إن المواطن الشاب من أبناء مديرية البريقة جاء واحتفل بعرسه في قاعة للمناسبات تقع في شارع جميلة بالمنصورة، وما إن توجه إلى شارع التسعين المحاذي للقاعة إلا واستقبلوا سماء المنطقة بوابل من الذخيرة الحية”.

وأضاف أن ذلك تسبب بحدوث إرباك في الشارع الذي كان يعج بسيارات المواطنين المارين لحظة مرور موكب الزفاف، وهو ما استدعى بالأخ القائد كمال مطلق الحالمي قائد الكتيبة قائد القطاع أن يوجه أسود من الكتيبة بملاحقة العريس المُخِل بالأمن في المديرية، وتوقيفه فوراً.

ولفت المصدر إلى أن العريس وجد من أسود الكتيبة احتراماً له أسوةً بمن سبقوه من العِرسان، وتلك هي الأخلاق الأمنية التي غرسها فيهم القائد كمال الحالمي بتعامله معهم في إطار الكتيبة والقطاع.

وقد تم تسليم العريس الثاني والعشرين لقسم شرطة المنصورة، لاستكمال الإجراءات اللازمة تمهيدًا لنقله إلى إدارة البحث الجنائي كما جرت العادة في يوميات الحملة من قِبَل كتيبة الاحتياط الثانية بناءً على توجيهات اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن.

ولفت المصدر إلى أن العمل الأمني في إطار حملة منع إطلاق الرصاص في الأفراح بتناغم كبير بين قائد كتيبة الاحتياط الثانية ومدراء أقسام شرطة مديرية المنصورة، تحت إشراف مدير أمن العاصمة عدن وبدعم من قيادة التحالف العربي ممثلةً بدولة العربية المتحدة الشقيقة.

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد