شؤون محلية / وكالة الأنباء الجنوبية - سما

مدير مكتب التربية والتعليم لحج يحضر برنامج المنشد الصغير بمدرسة الحسيني

سما نيوز/لحج/عدنان سعيد/خاص

عاود برنامج المنشد الصغير الذي يشرف عليه مكتب التربية والتعليم ممثلا بإدارة الأنشطة صباح اليوم بمدرسة عباس الحسيني مرحلة التصفيات التمهيدية في مدارس مديرية تبن.
وقد عبر الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عن سعادته وهو يشاهد المشاركة الفاعلة لمدارس تبن وابراز مواهبهم
وقال في كلمة قصيرة له في الحفل.. نتوجه بالشكر والتقدير لكل الادارات المدرسية المشاركة في هذا البرنامج الذي يهدف ابراز المواهب الابداعية لنصل الى تكوين فرقة انشادية نستطيع ان نشارك بها خلال المسابقات التي ستقيمها وزارة التربية والتعليم بالعاصمة المؤقتة عدن.. مثمنا الجهود المبذولة من قبل ادارة الانشطة المدرسية وكذلك حسن التنظيم .
بعد ذلك قدمت ادارة مدرسة بئر جابر للتعليم الاساسي والثانوي ممثلا والاستاذ محمود تيسير مدير المدرسة شهادة تقديرية للدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم عرفانا وتقديرا لما يبذله في استقرار العملية التعليمية في المحافظة وخاصة مايقدمه من دعم لمدرسة بئر جابر..
الجدير بالذكر كانت هناك مفاجأة من قبل فريق مدرسة بئر جابر تمثلت بمشاركة تلميذين مكفوفين قدما انشودة بعنوان.. نحن قاهري الظلام.. احدثت وقعا كبيرا بين الحاضرين والتصفيق الكبير تشجيعا لهذين المبدعين التي لم تثنيهما عن المشاركة في مسابقة المنشد الصغير.
كذلك كان لحضور مواهب مدرسة الكبسي بالحبيلين خلال هذه المرحلة قد اظهرت اصوات قوية ومتميزة. اضافة الى ظهور اصوات جديدة من مختلف المدارس المشاركة والتي وصلت الى 15 مدرسة حكومية واهلية.
هذا وستستكمل اللجنة المشرفة على هذا البرنامج الاستماع الى بقية المواهب من المدارس الأخرى خلال الاسبوع القادم .
حضر الحفل الاستاذ طارق سعيد البان رئيس شعبة التعليم بمكتب التربية والتعليم والاستاذ فوزي سعيد علي رئيس قسم التأهيل والتدريب بإدارة التربية والتعليم تبن .

الاعلام التربوي

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد