الارشيف / شؤون محلية / وكالة الأنباء الجنوبية - سما

قوات الحزام تنفذ حملة أمنية بمديرية المحفد بأبين

سما نيوز /ابين-المحفد /خاص

نفذت قوات الحزام الأمني والتدخل السريع بمحافظة أبين صباح اليوم الخميس 27 ديسمبر ٢٠١٨م عملية تمشيط أمنية واسعة بمديرية المحفد بقيادة القائد “عبدالرحمن الشنيني” نائب قائد الحزام الأمني والتدخل السريع بالمحافظة وذلك بحثا عن اعناصر الإرهابية المنتمية للقاعدة وداعش.

 

واستهدفت الحملة المناطق الصحراوية والجبلية الوعرة والمنازل التي تتخذ منها العناصر الإرهابية مواقع للتخفي وتشن منها هجماتها ضد القوات الامنية.

 

وقال القائد “عبدالرحمن الشنيني” نائب قائد الحزام الأمني والتدخل السريع بمحافظة ابين “قائد الحملة” : ” إن قوة أمنية كبيرة من قوات الحزام الامني والتدخل السريع بالمحافظة نفذت عملية تمشيط واسعة بمديرية المحفد بهدف البحث عن أي عناصر إرهابية محتمل تخفيها بتلك المناطق.

 

واضاف الشنيني ان القوة لم تعثر على أي عنصر من الجماعات الارهابية ،ولكنها تراقب بحرص وتنفذ حملات مفاجئة على المنازل والقرى , من أجل متابعة العناصر الفارة .

 

واشار “الشنيني” إلى ان الحزام يقوم بين الحين والآخر بعمليات تمشيط وبحث في الأماكن الذي يشتبه أن تكون عناصر الشر والارهاب مخبأة فيها وذلك للقضاء عليها وتأمين المحافظة من أي هجمات ارهابية.

 

مؤكدا أن قوات الحزام الأمني بابين بقيادة القائد عبداللطيف السيد ستواصل حربها ضد الإرهاب لكي تنعم المحافظة بالأمن والأمان والتنمية والازدهار، وقدمت في سبيل ذلك المئات من الشهداء والجرحى من أجل تطهير أبين وعدن من عناصر الشر والإرهاب .

 

الجدير بالذكر ان قوات الحزام الأمني والتدخل السريع بأبين قد نفذت حملة أمنية مشابهة في الايام السابقة استهدفت مناطق خالية وصحراوية وجبلية في عدد من مناطق ما بين أبين وعدن .

 

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد.

قم بالبحث عن ما تريد