الارشيف / شؤون محلية / وكالة الأنباء الجنوبية - سما

د. الوالي يلتقي رئيس وأعضاء الانتقالي المحلي بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن.

سما نيوز/العاصمة عدن /خاص

 

التقى الدكتور عبدالناصر الوالي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن صباح اليوم الخميس ، برئيس وأعضاء القيادة المحلية بإنتقالي مديرية الشيخ عثمان، في مقر القيادة بحي ريمي.

 

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور الوالي بالحضور ، شاكراً تواصلهم المستمر مع القيادة للاطلاع على سير اعمال وأنشطة المجلس التي تخدم الصالح العام للمواطن والسكان بالمديرية .

 

كما حيا الدكتور الوالي ، روح الاخوة واللحمة والألفة التي تجمع رئيس وأعضاء قيادة إنتقالي المديرية من خلال تجاوز اي سلبيات اوعثرات والعمل بروح الفريق الواحد وبما يساعد على انجاز الاستحقاقات المنوطه بقيادة المجلس والأعضاء .

 

من جانبه ، قدم الدكتور الشفيع ، رئيس الإنتقالي المحلي بمديرية الشيخ عثمان ، للدكتور الوالي ، شرحاً مفصلاً عن عمل ونشاط المجلس بالمديرية موضحاً ابرز الصعوبات والمعوقات التي تحيل احياناً دون اتمام خطط العمل والانشطة المعدة بالصورة المطلوبة .

 

و عبر الدكتور الشفيع وأعضاء قيادة الانتقالي المحلي بالمديرية عن شكرهم وتقديرهم لجهود الدكتور الوالي، ورئيس واعضاء هيئة رئاسة المجلس علئ عملهم الدؤوب ومتابعتهم الحثيثة لنشاط الاعضاء في قيادة المديريات وتلمسهم الهموم والمشاكل التي تواجههم ومحاولة تذليلها للوصول الى تقديم افضل الاعمال والخدمات االتي تخدم قضية شعب الجنوب و تخفف من معاناته وفقاً للإمكانيات المتاحة.

قم بالبحث عن ما تريد