الارشيف / شؤون محلية / الجنوبية نت

اللجنة التحضيرية العليا لفعالية الذكرى ال40لتأسيس كلية الهندسة تعقد اجتماعها الثالث

– عدن – أياد الوادي

 

عقدت اللجنة التحضيرية العليا لفعاليات الذكرى 40 لتأسيس كلية الهندسة والمؤتمر الهندسي الثالث صباح اليوم اجتماعها الثالث بديوان جامعة عدن برئاسة الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن.

 

وفي الأجتماع القى الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن كلمة أشار فيها إلى أهمية انعقاد هذا المؤتمر  لما يحمله من أهمية ودلالات علمية بالغة في المجال الأكاديمي.. مشيرا” بالقول: أنه حدث أكاديمي ضخم ستشهده جامعة عدن خلال الفترة القادمة ..مثمنا” كافة الجهود التي تبدلها اللجنة المنظمة لإقامة هذا الحفل

 

من جانب أخر أكد الدكتور /صالح مبارك  عميد كلية الهندسة  إن الكلية ستشهده مناسبة علمية فريدة من نوعها  في حفل ذكرى تأسيس كلية الهندسة, ومضى يقول: في ذكرى التأسيس سنكرم كل الشهداء وأسر الشهداء كجزء من رد الجميل والعرفان لكل شهداء الكلية من طلاب وأعضاء هيئة تدريسية وموظفين قضوا نحبهم في الحرب الظالمة .

 

عقب ذلك ناقشت اللجنة التجهيزات اللازمة والضرورية لإنعقاد المؤتمر والحفل وأقرت إنعقاده بصورة ابتدائية في شهر مارس مطلع العام القادم 2019م 

 

حضر الأجتماع الدكتور/عادل عبد المجيد نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الأكاديمية  والدكتور/محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب  والدكتور/أبوبكر بارحيم  مدير عام مركز الاستشارات الهندسية بجامعة عدن  والأستاذ /محمد حسن  أمين عام جامعة عدن .

قم بالبحث عن ما تريد