الارشيف / شؤون محلية / يافع نيوز

نائب وزير المالية يقوم بزيارة تفقدية لمكتب عمليات البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن .

  • 1/2
  • 2/2

b71def741c.jpg

4422064e58.jpg

يافع نيوز- خاص:

قام نائب وزير المالية سالم صالح بن بريك بزيارة تفقدية لمكتب عمليات البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن وكان في استقباله المهندس نجيب حميد ممثل الجانب السعودي والمهندس مانع يسلم بن يمين رئيس لجنة الاشراف والرقابة على منحة الوقود والمهندس خالد مدير العمليات في المكتب .

وفي اللقاء اطلع سالم بن بريك على عمل اللجنة في البرنامج السعودي لتنمبة واعمار اليمن ودورها الاشرافي في متابعة و تغذية محطات الكهرباء بالوقود والذي تقدر ب٦٠ مليون دولار شهرياً كمنحة مقدمة من المملكة العربية .

وقدم المهندس نجيب حميد شرحاً وافياً عن عمل اللجنة مضيفاً على المواطنين التعاون بتسديد قيمة فاتورة الكهرباء حتى تستمر المنحة السعودية ويتم رفد خزينة الدولة بالايرادات .

واضاف المهندس مانع بن يمين ان اللجنة قامت بعمل معايير وانظمة لترتيب عملية تسليم الوقود لمحطات الكهرباء مضيفاً ان اللجنة تبذل الكثير من الجهد من اجل استقرار الوضع وتزويد المحطات بالوقود دون انقطاع .

وتحدث سالم بن بريك ان المالية تحملت الكثير من اجل استقرار المحطات الكهربائية ودعم المؤسسة من اجل شراء قطع الغيار مضيفاً ان على المواطن دفع قيمة فاتورة الكهرباء ورفد خزينة الدولة بالايرادات والتعاون مع المؤسسة لضمان استمراريتها بالصيف القادم .

وفي ختام اللقاء قدم سالم بن بريك جزيل الشكر لمكتب عمليات البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن متمنياً لهم التوفيق في عملهم المتمثل بخدمة المواطنين .

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

قم بالبحث عن ما تريد