الارشيف / شؤون محلية / الجنوبية نت

“صنائع المعروف “تدشن توزيع 227 سلة غذائية لنازحي الحديدة في ابين

– عدن  – حلمي حسن

دشنت مؤسسة صنائع المعروف الانسانية بدعم من الهيئة الاغاثة الانسانية الهولندية توزيع عدد من السلال الغذائية لنازحي محافظة الحديدة في مديرية خنفر بمحافظة ابين .

وقال رئيس مجلس ادارة مؤسسة صنائع المعروف عبدالله باوزير ان المؤسسة وزعت 227 سلة غذائية مقدمة من الهيئة الاغاثة الانسانية الهولندية في مخيم وادي الجرمعة بمديرية خنفر في محافظة ابين.

وخلال عملية التدشين اكد باوزير ان عملية تدشين توزيع 227 سلة غذائية تأتي ضمن مشروع توزيع 1238 سله غذائية مقدمة من دوله هولندا لدعم الشعب اليمني في عدد من المحافظات اليمنية .

وأضاف باوزير ان المؤسسة دشنت نحر 5 جمال وتوزيع لحومها  على نازحي الحديدة في مخيم وادي الجرمعة بمديرية خنفر وذألك ضمن 16 جمل مقدم من دولة هولندا لدعم النازحين في عدد من المحافظات اليمنية .

من جهته تقدم مدير مديرية خنفر الشيخ ناصر عبدالله المنصري بالشكر الجزيل لمؤسسة صنائع المعروف الإنسانية ودولة هولندا حكومة وشعبا على ما قدمته من مساعدات انسانية ودعم للنازحين المتضررين من الحرب .

ودعا المنصري جميع المنضمات الإنسانية والاغاثية الدولية والمحلية الى المزيد من العمل الانساني لتخفيف المعاناة عن الأسر اليمنية التي تعاني بسبب الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية في عموم المحافظات اليمنية .

حضر التدشين وفد الهيئة الاغاثة الانسانية الهولندية ومدير مديرية خنفر الشيخ ناصر عبدالله المنصري وعدد من ممثلي السلطة المحلية في المديرية .

قم بالبحث عن ما تريد