الارشيف / شؤون محلية / عدن الغد

تدشين الدورة الخاصة بتدريب فريق التغذية المدرسية بمحافظة أبين لمديريتي زنجبار وخنفر

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

أخبار المحافظات

1663b14511.jpg

الأحد 23 ديسمبر 2018 04:49 مساءً
ابين(عدن الغد)خاص

 

برعاية معالي وزير التربية والتعليم د. عبدالله سالم لملس وبحضور المدير العام لمكتب التربية والتعليم محافظة أبين الاستاذ يحيى اليزيدي ومدير عام التغذية المدرسية بوزارة التربية والتعليم الاستاذة هنود الفضلي دشنت صباح الاحد 23 ديسمبر 2018 م الدورة التدريبية  الخاصة بفريق التغذية المدرسية المرحلة الثانية  بقاعة مكتب التربية والتعليم مديرية زنجبار  لفريق التغذية المدرسية بزنجبار والمستهدف فيها عدد( 45) متدرب لعدد 15 مدرسة بالإضافة لفريق التغذية بالمديرية ، حيث القت الاخت الاستاذة هنود الفضلي مدير عام التغذية المدرسية بالوزارة كلمة توجيهية للمشاركين في الدولة التدريبية للتغذية المدرسية مرحبة بالحاضرين والمشاركين مبلغة تحيات وزير التربية والتعليم د.  عبدالله لملس لكم مؤكدة اهتمام الوزارة بالتغذية المدرسية من خلال الشراكة مع المنظمات الداعمة ومنها برنامج الغذاء العالمي WFP. الذي يمول مشروعنا هذا ونعبر عن تقديرنا لجهود مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والمديريات المستهدفة زنجبار وخنفر.. في هذه المرحلة ونتمنى ان يتوسع البرنامج ليشمل عدد اخر من المديريات نظرا للظروف التي مرت بها محافظة أبين خلال الفترة الماضية ، وتمنت للمشاركين التفاعل مع المدربين والاستفادة من المعلومات التي سيتلقونها في كيفية اعداد التقارير وخزن وتوزيع مواد التغذية للطلاب المستهدفين.

كما القى مدير عام مكتب التربية والتعليم محافظة ابين يحيى اليزيدي كلمة عبر عن اهمية التغذية المدرسية للطلاب في الظروف الراهنة للاسر وحالات سوء التغذية بين صفوف الطلاب مبينا اننا نطمح لعودة التغذية المدرسية للاقسام الداخلية في عدد من المديريات وبناء المدرسة المتكاملة.. داعيا المشاركين لاخذ البرنامج كاملا واستيعاب المهام الموكلة لهم.. وهناك مدربين من شركة برودجي سيستمز للتغدية المنفذة للبرنامج..

وسيقوم بعملية تدريب المشاركين مدرب شركة برودجي المدرب علي احمد هادي من خلال التدريب النظري والعملي والمدرب من وزارة التربية التعليم عبدالله منصور البيضاني .

 

شارك في التدشين احمد فريد الشدادي مدير التغذية المدرسية بالتربية بالمحافظة ومحمد علي مبارك مدير مكتب المدير العام وعلي السليماني مدير إدارة الاعلام التربوي بالمحافظة وعبدالرحمن الجفري مدير إدارة الصحة المدرسية بالمحافظة وخالد دهمس مدير إدارة العلاقات العامة بالمحافظة وسهام القدير رئيسة قسم تعليم الفتاة والمشاركة المجتمعية بمكتب التربية زنجبار وسالم تيسير رئيس قسم التغذية المدرسية بمكتب التربية زنجبار.

926bfd663c.jpg


قم بالبحث عن ما تريد