الارشيف / شؤون محلية / وكالة الأنباء الجنوبية - سما

الحزام الأمني بابين:يمشط عدد من المناطق الوعرة بحثا عن عناصر ارهابية.

سما نيوز/ابين/خاص

نفذت قوات الحزام الأمني والتدخل السريع بمحافظة ابين صباح اليوم السبت ٢٢ديسمبر ٢٠١٨م عملية تمشيط امنية واسعة للمناطق الصحراوية والجبلية الوعرة وذلك بحثا عن عناصر إرهابية قد تختفي في هذا المناطق .

وفي تصريح للقائد /عبدالرحمن الشنيني نائب قائد الحزام الأمني والتدخل السريع بمحافظة ابين “قائد الحملة” قال فيه” إن قوة امنية كبيرة من قوات الحزام الامني والتدخل السريع بالمحافظة نفذت عملية تمشيط واسعة للمنطقة الصحراوية الواقعة بين مديريتي “زنجبار ،وشقرة”المرتبطة بسلسلة جبلية وعرة وكذا الصحراء الممتدة مابين محافظتي “ابين ،وعدن” بهدف البحث عن أي عناصر إرهابية متخفية بهذه المناطق كونها وعرة وغير مأهولة بالسكان مما يسهل لعناصر الإرهاب أن تحتمي وتتختفي فيها.

وأضاف بعد أن تلقت هذه العناصر ضربات موجعة من قبل قوات الحزام الأمني في أكثر من مديرية ومنطقة بالمحافظة فإنها تسعى جاهدة إلى إعادة تجميع قواها محاولة شن اعمال ارهابية انتقامية ضد قواتنا الباسلة.

واشار “الشنيني” إلى القيام بين الحينة والأخرى بعمليات تمشيط وبحث في الأماكن الذي يشتبه أن تكون عناصر الشر والارهاب مختبئة فيها وذلك للقضاء عليها وتأمين المحافظة من أي هجمات ارهابية.

مؤكدا أن قوات الحزام الأمني بابين بقيادة القائد عبداللطيف السيد ستواصل حربها ضد الإرهاب لكي تنعم المحافظة بالأمن والأمان والتنمية والازدهار، وقدمت في سبيل ذلك المئات من الشهداء والجرحى كان آخرهم الشهيد البطل” فهد غرامة ” الذي اغتالتة الايادي الآثمة أواسط شهر نوفمبر المنصرم في مدينة إنماء بالعاصمة عدن.

مثمنا الدعم اللامحدود الذي تقدمه دول التحالف ممثلة بدولة لقوات الحزام الأمني والتدخل السريع بابين والذي أسهم بشكل كبير في طرد التنظيمات الارهابية وان تكون ابين آمنة ومستقرة.

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد.
٢٢ديسمبر ٢٠١٨م

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد