الارشيف / شؤون محلية / يافع نيوز

الهلال الأحمر الكويتي يدشن حملته الرابعة لمساعدة الأشقاء اليمنيين.

  • 1/2
  • 2/2

a7b2aea9fa.jpg

cdc51f2ea7.jpg

يافع نيوز – تعز:

بتمويل من جمعية الهلال الأحمر الكويتي دشنت شبكة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية اليوم السبت 22/ 12/ 2018 م الحملة الرابعة لمساعدة الأشقاء اليمنيين بمحافظة تعز.

الحملة استهدفت 3 مديريات بمحافظة تعز بعدد 1000سلة غذائية متكاملة وزعت بالمديرات التالية “المعارف والمسراخ وجبل حبشي”.

بدوره صرح رئيس وفد الهلال الأحمر الكويتي الأستاذ /عبدالرحمن العون أن هذا التدخل ليس الأول بمحافظة تعز ولكن هذه المرة الأولى التي استهدفنا بها هذه المناطق التي تعاني ويعاني أبناءها من الفقر والبطالة.
وأردف قائلاً الحملة تتكون من أكثر من 2577 سلة غذائية مكونة من “الدقيق والأرز والسكر والحليب والزيت والمكرونة والفاصوليا” .
وقال حيث ما يكون الإحتياج سنكون ونقدم كافة أنواع الدعم وبمساعدة الإخوة في شبكة إستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية باليمن.

من جانبه صرح الأستاذ/ شوقي باعظيم رئيس شبكة استجابة أن هذه الحملة تستهدف عدة محافظات هي محافظة تعز ومحافظة الحديدة ومحافظة أبين وشكر السلطة المحلية على تقديمها كافة التسهيلات والإجراءات كما شكر دولة أميراً حكومة وشعباً على ماقدموه ويقدموه من دعم سخي وتخفيف العبئ ورفع معاناة كافة أبناء الشعب اليمني .

حضر التدشين الأستاذ / عادل المشمر مدير عام مديرية المعافر والأستاذ/ أحمد الجمالي مدير مكتب مدير عام مديرية المسراخ والأستاذ/ فارس المليكي مديرعام مديرية جبل حبشي والأستاذ/ جميل الجابري مدير المشاريع بشبكة استجابة والأستاذ/ صالح باقلاقل مسؤول العلاقات العامة بالشبكة.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

قم بالبحث عن ما تريد