الارشيف / شؤون محلية / عدن الغد

احترم الرئيس هادي ولا اكن له اي حقد

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

ساحة حرة

السبت 22 ديسمبر 2018 01:10 صباحاً

واثق الحسني

 

ولكن اقولها بكل صراحة لم نرى موقف مشرف للرئيس هادي ضد الإرهاب والإرهابيين منذو تحرير عدن والمحافظات المجاورة من المليشيات الحوثية. والتي حلت محلها عناصر تنظيم القاعدة وداعش بدعم قطري عن طريق أشخاص ولا يزال الرئيس متمسك بهؤلاء الأشخاص الى يومنا هذا. فهذا ما يثير الشك حول ما إذا كان هناك علاقة فيما بينهم وهذا ما لا نتمناه.
فمن المستغرب أن نرى ونسمع عناصر تنظيم القاعدة وكذلك الخلايا التابعه لهم يتغنون بأسم الرئيس هادي وبشرعيته. كذلك نرى من يدافعون عن قيادات التنظيم في مواقع التواصل الإجتماعي يضعون بخلفياتهم صور الرئيس هادي حيث شعر الجميع بإن هناك علاقة ود وإحترام متبادل فيما بينهم ايضا لا نتمنى ذلك.

بالنسبة لتحالف العربي فقد أحتار من سياسة الرئيس هادي وعرف بعدم قدرته على خوض الحرب ضد الحوثي والإرهاب وذلك بعد أول أختبار له للأسف ذهبت الأموال المقدمة من قبل التحالف الى الشرعية التي من جهتها قامت بدعم عناصر ارهابية للتوسع في المناطق الجنوبية بكثافة والجزء الآخر من الأموال ذهبت الى جيوب بعض المسؤلين وبدون محسابه بعد ذلك ادرك التحالف وقرر ان يعمل قوة حقيقية على الأرض وتنقسم الى قسمين القسم الأول منها يقوم بمحاربة الحوثي وهم العمالقة. والقسم الآخر الحزام الأمني والنخب الجنوبية وذلك لمحاربة تنظيم القاعدة. ولذلك فإننا نقول لهم جزاكم الله خير. رغم عدم المساعدة لهم من قبل شرعية الرئيس هادي.

3e845b3de9.jpg
قم بالبحث عن ما تريد