الارشيف / شؤون محلية / وكالة الأنباء الجنوبية - سما

مدير مكتب التربية والتعليم محافظة لحج يحضر ورشة الاعلام التربوية

سما نيوز/لحج/عدنان سعيد/خاص

نظم قسم الاعلام التربوي بإدارة التربية والتعليم مديرية تبن ورشة عمل لعدد من اعلاميي مدارس المديرية.. وفي كلمة توجيهية القاها الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم.. اكد فيها على اهمية الاعلام التربوي في نقل الانشطة والفعاليات التربوية والتعليمية التي يقيمها تلاميذ وطلاب المدارس ليزرع التنافس فيما بينهم . وشدد في كلمته على ضرورة ان يكون الخبر صحيح لغويا فنحن معلمين ولابد لنا ان تكون لغتنا سليمة وصحية ومرتبة.. واختتم كلمته بالقول.. يجب ان يكون هدفكم من ذلك هو البناء وتعريف المجتمع بمهارات وفعاليات وانشطة ابنائهم وكل ماينفذونه بالمدارس..
من جانبه عبر الاستاذ محفوظ علي الكيله مدير ادارة التربية والتعليم مديرية تبن عن امتنانه لمدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وحضوره هذه الورشة وماتفضل به في كلمته نعتبرها توجيهات ملزمة لنا جميعا لتحسين ادائنا وعكس الصورة المثلى ليحتذوا جميع طلابنا وتلاميذنا بها.
وكانت الدكتورة انتصار علوي السقاف مديرة ادارة الجودة والاعتماد بمكتب التربية والتعليم قد القت محاضرة في الورشة تحدثت مع المشاركين على ضرورة أن يلعب الاعلام في تحسين نوعية التعليم والتعلم من خلال أنشطة ابتكارية مقترحة.. وهناك العديد من الأنشطة التي يزخر بها الادب التربوي مثل القصص والمسرح ولعب الأدوار وضرورة التخطيط المشترك بين التعليم والاعلام من اجل تحقيق الجودة والنوعية في التعليم.
الاستاذ ياسرمحمد مقبل رئيس قسم الاعلام بإدارة التربية والتعليم تبن عبر عن سروره بإقامة هذه الورشة لعدد من اعلامي مدارس المديرية للأستفادة وتقييم عملنا السابق لكي نتمكن من تأدية مهامنا كاعلام تربوي شريك في العملية التعليمية.. شاكرا للجميع الحضور والمشاركة.
حضر الورشة الاستاذ محمد محمود راجح نائب مدير ادارة التربية والتعليم تبن والاستاذ عادل محفوظ باطاهر رئيس قسم الجودة بإدارة التربية والتعليم الحوطة والاستاذ زكي سالم عوض رئيس قسم المدارس الاهلية والاستاذ فوزي سعيد علي رئيس قسم التدريب والتأهيل والاستاذ خالد الباشا رئيس قسم الجودة بإدارة التربية والتعليم تبن وعدد من مدراء ومديرات المدارس.

الاعلام التربوي

قم بالبحث عن ما تريد