الارشيف / شؤون محلية / يافع نيوز

إخلاء ثاني مبنى حكومي من المقتحمين بالتواهي

  • 1/2
  • 2/2

يافع نيوز / عدن

أشرفت قيادة السلطة المحلية لمديرية التواهي بالعاصمة عدن ممثلة بالأخ مدير عام المديرية عبد الحميد ناصر الشعيبي ، اليوم الخميس، على بدء عملية إخلاء ثاني مبنى حكومي ثانوية (تمنع) في البنجسار، من مقتحمين.

وبعد جهود ومتابعة مستمرة، أشرف الشعيبي، على بدء عملية إخلاء المبنى من الأسر التي قامت بإقتحام جزء من المبنى في احداث عام 2015، وحولته سكننا لها.

وقال مدير عام مديرية التواهي في تصريحا صحفي، نوجه الشكر الجزيل لمحافظ محافظة عدن الأستاذ احمد سالمين، الذي يبذل جهودا كبيرة لإخلاء هذا الصرح العلمي من كافة المقتحمين، ليكون مناسباً لإستقبال طالباتنا والعملية التعليمية وتوفير البيئة المناسبة التي تساعد الطالبات على تحقيق طموحن العلمي.

وأشار الأخ عبد الحميد الشعيبي، في تصريحه، الى انه قد تم مطالبة كافة مقتحمي مبنى ثانوية تمنع عبر إشعارات سلمتها لهم السلطة المحلية في المديرية، بالخروج من مبنى الثانوية، كون اقتحامهم سبباً من الأسباب التي أدت إلى تعطيل العملية التربوية التعليمية خلال السنوات الماضية، وذلك خلال مدة اقصاها اسبوع واحد
لافتاً بان اليوم قد تم خروج سبعه من المقتحمين وتسليم المبنى لرئيس لجان حي البنجسار الأخ هادي السعيدي، لحمايتها، وسيتبعهم الآخرون.

كما تقدم الشعيبي، بالشكر لقسم شرطة التواهي ممثلة بالعقيد/ نبيل عامر، التي بذلت جهودا في إخلاء مبنى الأمية من مقتحمين قبل أسابيع، وكذا بإخلاء مبنى ثانوية تمنع.

الجدير ذكره هو ان السلطة المحلية بالتواهي تعمل جاهده على إخلاء مبنى ثانوية تمنع (للبنات) للعمل على ترميمها وإعادة الطالبات اليها واستئناف العملية التعليمية بها، بدلاً من مبنى النيابة العامة.

هذا وقد شهد عملية الإخلاء نائب مدير شرطة التواهي نجيب الشعيبي، ومدير قسم البحث عصام الأغبري، مدير العلاقات العامة بالمفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد نائب رئيس هيئة مكافحة البسط وازالة العشوائيات محمد بانافع، وعضو الهيئة التنفيذية للمفوضية عبد الرحمن السعدي.

 

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

قم بالبحث عن ما تريد