الارشيف / شؤون محلية / عدن الغد

قيادي بارز في مجلس الحراك الثوري يكشف فساد كبير بالمجلس

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الخميس 20 ديسمبر 2018 03:35 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

كشف قيادي بارز في المجلس الاعلى للحراك الثوري حقائق وملفات فساد كبيرة بالمجلس.

وقال القيادي سعيد الحسيني رئيس مجلس الحراك الثوري بالعاصمة عدن خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس ان المدعو فؤاد راشد التف بعد وفاة الدكتور صالح يحيى سعيد ببعض الاعضاء ونصب نفسه رئيسا برغم رفض الكثير له ﻻنه لم يكن في الميدان.

واضاف ان فؤاد راشد استقل المنصب وعمل دكان "بن راشد" حسب قوله، مشيرا إلى أنه التف على الدعم الذي قدم من الرئيس هادي، ب 50 مليون لعلي هيثم الغريب و 50 مليون لياسين مكاوي و 50 مليون لفؤاد راشد استلموها من هادي على اساس جمع الحراك وهادي يعرف انهم بياكلوها وباتزرع الفتن وهذا ماكان يريده هادي.

واردف "ثم قام فؤاد راشد واستلم دعم 10 مليون من العيسي وجلال هادي لدعم المجلس ولم نرى منها غير 800 الف استلمتها انا بايدي".

كما قام فؤاد راشد بازاحة القيادات القديمة بالمجلس وأتى ببعض عناصر حزب الاصلاح واشركهم بقيادة المجلس واخر ذلك تعيين عبد الرحيم العولقي التابع لحزب الرابطة والشرعية.

وتابع قائلا: وقام فؤاد راشد وجعل المجلس كله تابع للشرعية وكل قراراته تاتي من الشرعية، مشيرا إلى أنه مزق المجلس الحقيقي المتمثل بالزعيم حسن باعوم وبدعم سخي من الشرعية.

وفي نهاية المؤتمر الصحفي اعلن القيادي سعيد الحسيني استقالته من المجلس بقوله: واتي اعلن تنحي عن المجلس المزيف والعودة للمجلس الحقيقي المتمثل بتحرير والاستقلال بقيادة الزعيم حسن احمد باعوم.

d742e2b3ea.jpg


قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد