الارشيف / شؤون محلية / عدن الغد

مركز علي لتعليم القران الكريم بعتق يحتفي باختتام مسابقة قراء شبوة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

الأربعاء 19 ديسمبر 2018 08:06 مساءً
شبوة ( عدن الغد ) خاص :

احتفل مركز علي بن طالب لتعليم القرآن الكريم بمدينة عتق بمحافظة شبوة باختتام (مسابقة قراء شبوة ) والتي تنافس فيها ستة وستين من القراء ولمدة خمسة عشر يوما .

وجرى تكريم الحاصلين على المراكز  الأولى من المسابقة التي حاز على المركز الأول فيها القارئ نصر باقادر والثاني حسين الصومعي والثالث يعقوب الديح .

وخلال الحفل الذي اقيم بالمناسبة في قاعة الشاعر يسلم بن علي الثقافي . هنأ محافظ شبوة الفائزين بهذه المسابقة القرآنية . وأعلن عن مكافأة مالية لهم تقدر بخمسمائة الف ريال .

 منوها بأهمية الاحتفاء بحفظة كتاب الله وعلومه ، مشيرا الى مكانتهم وحظهم العظيم في الدنيا وفي الآخرة ، مثنيا على دور جمعية تحفيظ القرآن والمركز في خدمة كتاب  الله ونشره وتعليمه .

 واشاد المحافظ بن عديو بتواصل المناشط الشبابية والثقافية والعلمية بالمحافظة ، مؤكدا على اهميتها في اكتشاف المواهب والطاقات الشبابية الخلاقة في مختلف المجالات .

من جانبه نوه مدير جمعية القرآن بالمحافظة عبدالله بلغيث بأهمية المسابقة ، مؤكدا بانها قد حققت نجاحا كبيرا على مستوى المحافظة ووصف المسابقة بانها

الأولى والأكبر في حياة المحافظة من ناحية المشاركين فيها او شموليتها لعموم مديريات المحافظة .

و قدم المتسابقون قراءات من كتاب الله اظهروا من  خلالها قدراتهم ومهاراتهم في  الترتيل المنضبطة بإحكام وقواعد  التلاوة وآدابها .

وقدمت  فرقة القادسية للتمثيل مشهد تمثيلي هادف عن مسابقة قراء شبوة وجهود مركز جامع الإمام علي بن ابي طالب في المجال القراني .

وتم السحب على جائزة توقع واربح التي تم الإعلان عنها عبر صفحة جامع علي فيس بوك والسحب على ثلاث جوائز مقدمة من محلات حامل المسك ومحل الكأس والكامل للحلويات

وفي ختام الحفل تم تكريم الفائزون الثلاثة في المسابقة ، حيث حصل المتسابق الأول على مبلغ مائة وتسعون الف ريال والمتسابق الثاني على مبلغ مائة وسبعون الف ريال والمتسابق الثالث على مبلغ مائة وخمسون الف ريال والمتسابقان الرابع والخامس على مبلغ مائة وعشرون الف ريال.

كما جرى  تكريم جمعية القران الكريم ومكتب الثقافة ومكتب الأوقاف واللجان العاملة بالمسابقة .


8aa1500010.jpg


قم بالبحث عن ما تريد