الارشيف / شؤون محلية / يافع نيوز

‏تويتر يشتعل بوسم #الا_زايد رداً على الإساءة القطرية

  • 1/2
  • 2/2

يافع نيوز – متابعات.

‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏إشتعل موقع التواصل الإجتماعي، الأكثر شهرة، تويتر، بهاشتاج إلا زايد رداً على الإساءة التي وجهها نشطاء قطريون إلى المغفور له بإذن الله، الشيخ، زايد بن سلطان آل نهيان .

وأكد سياسيون وإعلاميون ونشطاء رفضهم للإساءة التي وجهتها ونشطاءها للمرحوم زايد بن سلطان، طيب الله ثراه، معتبرين ذلك تجاوزاً للأخلاق والأعراف والتعاليم الدينية .

وحظي الهاشتاج الذي أًطلق على تويتر، بإهتمام كبير من قبل المغردين الذين تفاعلوا معه، وسردوا من خلاله عطايا الشيخ زايد ودوره الكبير في دعم العرب ونصرة القضايا الإسلامية وإسهامه الكبير في إغاثة المنكوبين في مختلف أنحاء العالم .

فيما نشر مغردون أخرون قصائد مدح وثناء في الشيخ زايد وأدواره العظيمة المشهودة له، ونهجه الذي يسير عليه أبناءه حتى الآن .

وأكد المغردون أنه لا يجب السكوت على الإساءة التي وجهها القطريون إلى الشيخ زايد الذي ترحموا عليه وسائلين المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته .

يقول المغرد Nasser AlQ الإساءة اللي طالت الشيخ زايد لن تمر مرور الكرام مانشرهه عليكم شعب يعاني من عقدة النقص قريبا الإمارة الثامنه الفرع يرجع للاصل  وابوخالد يرييكم ياعيال .

أما المغرد محمد بوقبان فقال زايد حين يقال هذا الإسم على لسان أي شخص كبيراً كان أم صغيرا حبيباً أو عدوا تقف له الأقدار إجلالاً وأحتراما لما رأت منه الاجيال ماضياً وحاضرا لازلنا نتعلم من مدرسة زايد …

وأضاف لا عتب من باعوا أنفسهم و شرفهم و أستحقروا شعوبهم وأستعبدوها.

((الطفل لا يلام فيما يقول )) .

فيما قال المغرد يوسف الطويل | YT ان قلت زايد .. زايد سلوم وخصال وان قلت قايد عن ثمانين قايد .. اقول لو الطيب مخلوق رجال يحب الارض اللي مشى عليها زايد .

أما المغردة Fatma AlKhazraji فقالت في الصغر  أحسسنا بعطفه وحنانه فأحببناه كوالد ، كبرنا وأدركنا حبه ورحمته وكرمه علينا فأحببناه أكثر  ، فارقنا بالحق ولايزال حبه زايد .. سائلة رب العالمين أن يرزقه قصراً في الفردوس الأعلى من الجنة .

من جانبه المغرد، صالح غانم البوعينين قال محشوم يا زايد عن كلام الردي ..مقامكم عالي ومقامه نعالك .. جاورت ربك وهو خير جاري  .. وهو جاور اهل الخس والمهالك.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد