الارشيف / شؤون محلية / يافع نيوز

أختتام دورة تدريبية في مجال فن كتابة الخبر الصحفي والتصوير لإعلاميي مديريات يافع القارة

  • 1/2
  • 2/2

يافع نيوز /عدن /خاص

أُختتمت مساء امس لثلاثاء بمعهد عدن للإعلام التطبيقي بخور مكسر بعدن الدورة التدريبية في فن كتابة الخبر الصحفي والتصوير الفيتوغرافي لإعلاميو مديريات يافع( سرار-رصد-سباح) التي نظمها مكتب الإعلام بأبين وبرعاية محافظ المحافظة اللواء أبوبكر حسين سالم وبالتنسيق مع قيادات السلطة المحلية بالمديريات الثلاث.

وفي حفل اختتام الدورة اشار مدير عام مكتب الإعلام بأبين الاستاذ ياسر باعزب إلى إهمية التأهيل والتدريب للإعلاميين وصقل مهاراتهم .مؤكداً على ضرورة ان يكون الإعلام جزء من الحل لا جزء من المشكلة ..إعلام بنّاء يحافظ على سيادة الوطن وينقل هموم واحتياجات المواطن بمهنية وموضوعية. متمنياً لجميع المشاركين التوفيق والنجاح وتطبيق ماتلقوه على أرض الواقع.

من جانبه تقدم مدير عام مديرية سرار صالح يسلم قدار بالشكر والتقدير للأخوة محافظ محافظة أبين اللواء أبوبكر حسين ومدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة ياسر باعزب على حرصهم الكبير لينال إعلاميو المحافظة على فرص التأهيل والتدريب .واضاف قائلاً:”اتمنى من جميع الأخوة الإعلاميين الذين شاركوا في هذه الدورة ان يسخروا ما خرجوا به بالاضافة لقدراتهم السابقة-في جمع الكلمة وتوحيد الصف وبما يخدم مديرياتهم وتطوير مهاراتهم الإعلامية.

إلى ذلك شدد الدكتور عبدالله الحو مدير معهد عدن للإعلام التطبيقي،على ضرورة تدريب كافة الإعلاميين المتخصصين والممتهنين والهواة وتزويدهم بالمعرفة الصحيحة المدعومة بالتطبيق العملي لما لذلك من إهمية في خلق إعلام بنّاء يتبنى قضايا وهموم المواطن ونقلها بمصداقية ومهنية.

وفي نهاية حفل الدورة تم توزيع شهادات مشاركة على المتدربين.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

قم بالبحث عن ما تريد