الارشيف / شؤون محلية / يافع نيوز

رانيا صقر تواصل سب الصحفيين على الهواء..

  • 1/2
  • 2/2

يافع نيوز / متابعات

واصلت رانيا صقر عضو النقابة العامة للصيادلة، بمصر تطاولها وتجاوزاتها في حق الصحفيين، ولم تكتف بما تعرض له 4 زملاء صحفيين من اعتداء غاشم أثناء تأدية عملهم في تغطية تلقي أوراق الترشح لانتخابات نقابة الصيادلة.

وقالت صقر، خلال مداخلتها ببرنامج “حضرة المواطن” والمذاع على فضائية “الحدث اليوم” والذي يقدمه الإعلامي سيد علي، إن مجموعة من الصحفيين كانوا يحاورون الدكتور كرم كردي المرشح لمنصب نقيب الصيادلة، وزعمت قائلة: “أول صوت تعالى وأول ناس اتكلمت بشكل غير مهذب وشكل استفزازي الصحفيين اللي كانوا مع الدكتور كرم كردي”.

ورد عليها الإعلامي سيد علي: “ست رانيا اسمعيني، الصحفيين بيشوفوا شغلهم مفيش حاجة اسمها بيعلوا صوتهم لما تتكلمي على حد بيمارس عمله متقوليش هما اللي بدأوا يستفزوا أو قلة ذوق.. اعرفي بتتكلمي عن مين يا ست رانيا إنتي بتتكلمي عن الصحفيين ولما تتكلمي عنهم تتكلمي باحترام”.

وكان الكاتب الصحفي محمود مسلم رئيس تحرير جريدة “الوطن”، قال إنَّ ما حدث في نقابة الصيادلة، اليوم، والاعتداء على الزملاء الصحفيين يُعد بلطجة، مناشدًا بتطبيق القانون على نقيب الصيادلة محيي عبيد، ورانيا صقر عضو مجلس النقابة، وكذلك مدير النقابة فايز شطا ومستشارها القانوني.

وأضاف مسلم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج “90 دقيقة”، المُذاع عبر فضائية “المحور”، أن فايز شطا المستشار القانوني للنقابة ومديرها العام كان يشرف على أعمال الاعتداء، وأن الزميلة إسراء سليمان، الصحفية بجريدة الوطن، أبلغته بأن رانيا صقر شاركت في الاعتداءات وضربتها، مؤكدًا أن إسراء سليمان كانت مُنهارة وتبكي عندما تواصل معها على ما يزيد عن ساعتين للوقوف على تطورات الواقعة.

 

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

قم بالبحث عن ما تريد