الارشيف / شؤون محلية / وكالة الأنباء الجنوبية - سما

فضل العجيلي رئيسا لمجلس الآباء للمرة الثانية لمدرسة الزهراء بالحوطة

سمانيوز / لحج/ عدنان سعيد

عقد صباح اليوم بمدرسة الزهراء للتعليم الثانوي بنات بالحوطه عاصمة محافظة لحج الاجتماع الانتخابي لمجلس الآباء والأمهات.
وفي بداية الإجتماع تحدث الاخ فضل العجيلي رئيس مجلس الآباء مهنئا الحاضرين وكل معلمات وطالبات الزهراء بحصول الطالبة ارتزاق فضل محمد ناصر المرتبة الأولى في المحافظة لإمتحانات الثانوية العامة للعام الماضي القسم العلمي والتي كرمت من قبل دولة رئيس الوزراء الأسبوع الماضي.. وطالب الجميع ان يكون لمدرسة الزهراء مقعدها كل عام بين الأوائل..
وقال.. نعتز كثيرا بالعلاقة الوطيدة بين ادارة المدرسة ومجلس الآباء خلال الفترة الماضية ونتمنى ان تستمر.. مطالبا الجميع بالعمل سويا لكي تكون مدرسة الزهراء في مصاف المدارس المتقدمة.
بعد ذلك قدمت الاستاذة انسام الباني شرحا مفصلا عن سير العملية التعليمية بالمدرسة واهم النجاحات والفعاليات التي اقامتها المدرسة والتي اهمها المعرض العلمي لمدارس مديرية الحوطة.. وتقدمت بالشكر الجزيل لكل المعلمات على كل الجهود التي يبذلونها والتي تكللت ذلك بحصول احدى طالباتنا المركز الأول في امتحانات الثانوية العامة للعام الماضي وتم تكريمها من قبل رئيس الوزراء. كما تطرقت لأهم الصعوبات والاشكالات التي تواجه المدرسة مطالبة مجلس الآباء بالمساعدة كما عهدناه دائما.
كما تحدث الاستاذة اقتصاد السردي رئيس قسم تعليم الفتاه بإدارة التربية والتعليم على الاهمية الفاعلة لمجالس الآباء والدور المناط بهم في مساعدة الادارات المدرسية لحل الكثير من الصعوبات التي تواجههم.. كما ان مجالس الآباء هي حلقة الوصل مابين المدرسة واولياء الأمور لاطلاعهم على اوضاع ابنائهم..
واثنت على مجلس الآباء، لمدرسة الزهراء والدور الذي قام به الاخ فضل العجيلي خلال تحمله مهام رآسة المجلس والذي عمل جاهدا على حل الكثير من الهموم التي واجهتها ادارة المدرسة..
بعد ذلك فتح باب النقاش للحاضرين الذين اثنوا على الاخ فضل العجيلي كرئيس لمجلس الآباء وكل اعضاء المجلس مشددين على ان مضاعفة الجهود لكي تظل مدرسة الزهراء رائدة بين المدارس.
وقد انتخب بالاجماع الاخ فضل العجيلي رئيسا لمجلس الآباء للمرة الثانية.. كما تم انتخاب بقية اعضاء المجلس وعددهم 14 عضوا وزعوا على لجان المجلس.
حضر الاجتماع الاستاذة اقتصاد السردي رئيس قسم تعليم الفتاة بإدارة التربية والتعليم الحوطة.

الاعلام التربوي

قم بالبحث عن ما تريد