الارشيف / شؤون محلية / المشهد الجنوبي

المقدشي يوجه قوات العمالقة بإيقاف العمليات العسكرية في الساحل الغربي

  • 1/2
  • 2/2

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

من وسط عاصمة إخوان اليمن “مأرب ” أصدر وزير الدفاع في حكومة الشرعية ” محمد علي المقدشي” توجيهاً للقوات الجنوبية في الساحل الغربي” العمالقة” الى وقف عملياتهم العسكرية ضد الحوثيين فوراً وحظي توجيهه بالقبول ولم يجرأ الجنوبيين على مخالفتها.

هكذا أراد عضو المجلس الإنتقالي الجنوبي الدكتور “علي الزامكي” أن يقولها بصراحة للجنوبيين انكم لستم سوى أداة لقوى إقليمية تخدم حزب الإصلاح وبقايا عفاش الذين لكم معهم تأريخ مليئ بالدماء خصوصاً في 1994م لكن التحالف اجبركم على خدمتهم واعادتهم الى كرسي الحكم بدماءكم.

وعلق الدكتور الزامكي على سريان وقف العمليات العسكرية في الساحل الغربي تنفيذاً لمخرجات مفاوضات السويد مستنكراً عدم اشراك الجنوبيين كطرف مفاوض يمثل القضية الجنوبية وغاضباً من الدماء الجنوبية التي نُزفت في الساحل الغربي في معارك لا ناقة للجنوبيين فيها ولا جمل.

وقال الكازمي في منشوره الذي يعيد نشره المشهد الجنوبي الأول كما هو:

بوابتكم يا جنوبيين شبوة وبوابتهم الساحل الغربي.

شبوه عنق الزجاجه لقيام دولة جنوبية موحدة و الساحل الغربي نقطة البداية لتفكيك دولة الجنوب و تقسيمها ارباباً.

المقدشي يصدر توجيهاته لقوات العمالقة لوقف الحرب بالساحل الغربي ويلتزم بالاتفاق الذي وقع في السويد بين الحوثي والشرعيه.

قوات العمالقة اداة عسكريه تنفيذيه لمشاريع سياسية تقسيميه تستهدف ارض الجنوب لا يعلم تفاصيل تلك المشاريع قادة الوية العمالقة والخوف من معركة الساحل الغربي ان تتحول تلك القوات المرابطة بالحديده الى قوات خارج الجاهزية في افضل الاحوال ان لم يتم ادراجها تحت بند قوات متمرده بعد ما تنتهي حاجتها.

الى اللقاء.
علي الزامكي.

قم بالبحث عن ما تريد